العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

مصير فينغر على كف عفريت بعد سداسية تشلسي مورينهو

أصبح المدير الفني لأرسنال الإنجليزي الفرنسي آرسين فينغر مهدداً بالبقاء على رأس الإدارة الفنية للمدفعجية في الصيف المقبل بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام تشلسي بسداسية نظيفة في البريميرليغ.

وذكرت صحيفة «الميرور» البريطانية أن إدارة أرسنال بدأت في التفكير في مستقبل المدرب الفرنسي بعد السقوط الكبير أمام فريق المدرب جوزيه مورينهو يوم أمس الأول (السبت) على ملعب ستامفورد بريدج في ديربي لندن، وأوضحت الصحيفة أن المدرب الفرنسي تعرض لهزائم ثقيلة هذا الموسم أمام الفرق المنافسة خارج الديار بالسقوط في ملاعب أنفيلد رود وستامفورد بريدج والاتحاد.

وينتهي عقد مدرب أرسنال في الصيف المقبل وقد تبدأ الإدارة اللندنية في البحث عن مدرب جديد وعدم تمديد عقد فينغر لفترة أطول.

وكانت إدارة أرسنال تمضي قدماً نحو تجديد عقد المدرب الفرنسي بعد وصوله إلى المباراة رقم 1000 لكن الهزيمة أمام الجار العنيد بسداسية قلبت المعطيات وغيرت الحسابات في إدارة المدفعجية.

وقال فينغر لذي يشرف على أرسنال منذ نحو 18 عاما قبل ديربي لندن بين تشلسي وأرسنال: «التزامي كامل ولا أريد النظر إلى أي مكان آخر. أريد أن أبقى هنا ويجب ألا تكون هناك أي شكوك حول رغبتي في البقاء».

وردا على سؤال حول ما إذا كان سيخوض المباراة رقم 1010 مع أرسنال، أجاب فينغر «اعتقد ذلك»، مضيفا «العقد الجديد سيجهز قريبا، لكني أريد الآن التركيز على نهاية الموسم».

وبدأ فينغر الإشراف على أرسنال في سبتمبر/ أيلول 1996 وقاده إلى إحراز بطولة الدوري 3 مرات وكأس انجلترا 4 مرات، لكنه لم يحرز أي لقب منذ 2005.

العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً