العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

حكومة البحرين تمدد عقد استخدام شركة علاقات عامة بقيمة 16 مليون دولار

جددت حكومة البحرين عقد استخدام شركة العلاقات العامة البريطانية بيل بوتينجر، لإدارة حملة العلاقات العامة لمدة خمس سنوات اخرى بقيمة 16 مليون دولار. وبحسب الموقع الإلكتروني «هولمز ريبورت»، المعني بنشر الأخبار والتقارير في مجال العلاقات العامة، فإن حملة العلاقات العامة التي تديرها الشركة البريطانية، تهدف إلى تعزيز الاستثمار الداخلي في البحرين، واستعادة سمعتها العالمية باعتبارها ملاذاً ملائماً للأعمال التجارية.

وأشار الموقع الإلكتروني إلى أن شركة بيل بوتينجر بدأت بممارسة نشاطها في العام 2009، وتمت إعادة تعيينها لإدارة حملة العلاقات العامة للبحرين بعد منافسة مع شركات أخرى، وسيتم دعم الشركة في البحرين من قبل شركة «كونسولوم (Consulum)»، وهي شركة أسسها في العام الماضي عدد من كبار المسئولين التنفيذيين في شركة بيل بوتينجر بمنطقة الشرق الأوسط، والذين عمل الكثير منهم في وقت سابق على مشروع مجلس التنمية الاقتصادية.

وذكر الموقع كذلك، أن العطاء الذي تقدمت به شركة بيل بوتينجر للفوز بإدارة حملة العلاقات العامة، وهو العطاء الذي نافست به شركات «هيل ونولتون» و «بورتلاند» و «ميديا كونسلت» و «ويبر شاندويك وسيتيغيت».

وأكد المسئول في مجموعة بيل بوتينجر، ديفيد ويلسون خبر تعيين الشركة لإدارة الحملة، مقللاً من المخاوف من أن تكون الحملة مثار جدل، باعتبار أنها تركز فقط على التنمية الاقتصادية.

العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً