العدد 4252 - الإثنين 28 أبريل 2014م الموافق 28 جمادى الآخرة 1435هـ

مجمع بنات بوشهري يوفر بيئة مثالية لقطاع الأعمال

يوفر مجمع بنات بوشهري (كامبون) بيئة مثالية لقطاع الأعمال وخصوصاً رواد الأعمال الذين يؤمنون بأهمية اختيار المواقع لبدء أعمالهم وترجمة أفكارهم إلى مشاريع ناجحة.

ويحتوي المجمع الذي يضم 32 فلة و7 شقق، على مميزات وخدمات رائعة، منها توافر مواقف تتسع لأكثر من 400 سيارة تستوعب حركة جميع زبائن المحلات في المجمع، ووجود حراس أمن طوال اليوم، إلى جانب الصيانة المستمرة للمجمع إلى جانب النظافة والهدوء، وسهولة الوصول إليه.

ومجمع بنات بوشهري، يعتبر من أوائل المجمعات في شارع البديع، إذ قام صاحب الفكرة الحاج كاظم حسين بوشهري بوضع حجر الأساس في 1976، وتم الانتهاء منه في 1981.

وتدير المجمع في الوقت الحالي ابنة الحاج كاظم بوشهري فرح بوشهري نيابة عن أخواتها، وهي صاحبة فكرة تحويله إلى بيئة مثالية لقطاع الأعمال.

وتروي فرح بوشهري أن والدها المرحوم، كان لديه بعد نظر في فترة السبعينات، وأدرك طبيعة وتوجهات السوق، فقام ببناء المجمع (الكامبون) في 1976، وساعده في هندسة المجمع ابنه مهدي الذي تخرج في أميركا.

وأكدت أن المجمع حقق نجاحاً كبيراً، وهذا النجاح يدل على بعد نظر الحاج كاظم إلى الأمور، وخبرته في مجال الأعمال، وصواب قراره ببناء المجمع (الكامبون) الذي يعتبر من أوائل الكامبونات في شارع البديع.

وكانت فكرة المجمع في البداية أن يكون سكنيّاً بحسب ما خطط له المرحوم الحاج كاظم، إلا أنه بعد وفاته في العام 2000، قامت ابنته بتغيير الفكرة إلى مجمع تجاري، لإدراكها بمعطيات السوق وتغيراته.

وحققت فكرة فرح بوشهري نجاحاً كبيراً، إذ يرتاده الكثير من أصحاب الأعمال لفتح مكاتب لهم في المجمع، وذلك بسبب تحوله كليا إلى مجمع تجاري مفتوح حيث يستقطب التجار والزبائن.

العدد 4252 - الإثنين 28 أبريل 2014م الموافق 28 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً