العدد 4253 - الثلثاء 29 أبريل 2014م الموافق 29 جمادى الآخرة 1435هـ

الدوسري: الحكومة تفتقر لخطة عمل...والقرارات تتغير بتغير الوزراء

الدوسري: قرارات الوزارات تتغير بتغير الوزراء
الدوسري: قرارات الوزارات تتغير بتغير الوزراء

انتقد النائب حسن الدوسري ما اعتبره «افتقار الحكومة لخطة عمل»، مشيراً إلى أن قرارات الوزارات تتغير بتغير وزرائها.

جاء ذلك في تعقيبه على رد وزير الصحة صادق الشهابي على سؤاله بشأن خطة وزارة الصحة لتنفيذ مشروع بناء مركز صحي في البديع، لخدمة الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية.

وقال الدوسري: «عندما كانت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي على رأس وزارة الصحة، وافقت على إنشاء مركز صحي في الدائرة الرابعة، وتخصيص جزء من أرض سينشأ عليه مركز اجتماعي، ومع تغيير الوزيرة تغير الأمر، إذ لم توافق الوزارة على إنشاء المركز الصحي وتضرر بذلك المواطن».

وأضاف: «هذه حكومة لا شركة (يتصرف فيها كل واحد على كيفه)، والأرض ملك الدولة لا الوزارة، وإذا كانت وزارة الصحة ترى أن 10 آلاف مواطن في الدائرة الرابعة يجب أن يُقام لهم مركز صحي، فعليها أن تتقدم بطلب تخصيص أرض لذلك، وأخشى أن تذهب الأراضي الموجودة إذا لم تتحرك وزارة الصحة». وبدوره أوضح الوزير الشهابي أن الأرض كانت مسجلة باسم وزارة التنمية الاجتماعية، وكانت ستقسم بين التنمية والصحة، إلا أن التنمية ارتأت الحاجة إلى الأرض. وأكد الشهابي جدية الوزارة في الحصول على أراضٍ لإقامة مراكز صحية في الكثير من المناطق.

العدد 4253 - الثلثاء 29 أبريل 2014م الموافق 29 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:31 ص

      غريب

      كلام جميل بس فعلا صح النوم ، وابسط مثال وزارة الاسكان كل وزير له قراراته الخاصه و اذا تم تغييره كل قرارات الوزير الي قبله مالها اي قيمه و بالاخر الشعب اهو -----!

    • زائر 1 | 11:13 م

      صح النوم سعادة النائب

      صح النوم سعادة النائب المستميت في الدفاع عن الحكومة على طول الخط. الان فقط جاي تقول الحكومة تفتقد الى خطة . صراحة انت مضحك

اقرأ ايضاً