العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ

أهلاً رمضان... وكل عام وأنتم بخير

أيام قليلة ويهلّ علينا شهر الخير، شهر اليمن والبركات، شهر رمضان المبارك، بلغنا الله وإياكم صيامه وقيامه... فأهلاً بالشهر الفضيل... هو شهر يختلف عن بقية الشهور، له رائحة مميزة، ليس بأطباقه فقط، بل بكل ما يحتويه من بركة وفرحة على قلوب كل المسلمين... بقي رمضان ولايزال، وسيبقى إن شاء الله شهراً مباركاً، شهراً كريماً، شهراً كله خير وبركة لمن يفهم فضله.

من الأمور الجميلة في شهر رمضان من كل عام أنه كلما جاء يكون طعمه في السنة التي قبلها أجمل وأحلى وهكذا دائماً، لذلك فأنت تسمع بين كل وقت كلمة هذا من «زمن الطيبين»، حيث ينتاب كلَّ شخصٍ منا شعورٌ جميلٌ وهو يتذكر رمضان فيما مضى من السنين وفي بعض الأحيان تكون بحسرة لما قد حدثت من تغيرات شوّهت جمال هذا الشهر الفضيل.

في شهر رمضان وإيماناً منا في «مناهل الوسط» بجمال هذا الشهر الفضيل أحببت أن أشارك أصدقائي في «مناهل الوسط» في أجمل ما تحكيه لنا جدتي من حكايات عن رمضان الماضي أو كما تحب أن تسمّيه «زمن الطيبين»، فبصوت الأذان نجتمع على سفرته التي تهيج بالمحبة والتقارب والألفة، والتي تفيض برائحة أطباق شهية متنوعة صنعتها أيدي أمي وعماتي، وحتى أيدي جيراننا... وفي مجالس القرآن الكريم تسحر آذاننا أصوات التلاوات المختلفة. وفي الشوارع تسحرك الألفة وتشع البهجة من وجه كل المسلمين، وتكتظ الشوارع بين مرتادي مجالس القرآن وبين الواصلين لأرحامهما.

من هنا وهناك وبين الحكايات والأطباق وفي شوارع مملكتنا الجميلة وبين الأسواق ومجالس القرآن ستتنقل «مناهل الوسط» لتنقل لكم أصدقائي كل ما هو جميل ومميز في البحرين خلال هذا الشهر الفضيل، وإن أحببتم أصدقائي مشاركتنا أنتم أيضاً في نقل ما يميز هذا الشهر الكريم ما عليكم إلا التواصل معنا عبر البريدي الإلكتروني Manahel@alwasatnews.com، أو الاتصال بنا على رقم 17596999.

ونحن في «مناهل الوسط» سنسبق الجميع لنكون أول من يهنئكم بشهر رمضان المبارك... مبارك عليكم الشهر، وبلغنا الله وإياكم صيامه وقيامه.

مناهل

العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً