العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ

«بتلكو» توقع اتفاق شراكة مع «البحرين الإسلامي» لتقديم عروض خاصة للشباب

منى الهاشمي وعبدالرحمن تركي يوقعان عقد الشراكة
منى الهاشمي وعبدالرحمن تركي يوقعان عقد الشراكة

وقعت «بتلكو»، وبنك البحرين الإسلامي عقد شراكة لعام واحد لخدمة زبائن المؤسستين من شريحة الشباب. وقد وقع الاتفاق عن الشركة مدير عام وحدة المستهلكين منى الهاشمي وعن البنك المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد عبدالرحمن تركي وذلك في اجتماع عقد مؤخرا بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة.

واوضح بيان امس السبت (12 يوليو/ تموز 2014)، ان هذه الشراكة تهدف إلى تقديم عروض خاصة وجذابة لزبائن المؤسستين من فئة الشباب تتضمن تقديم مجموعة من العروض المتميزة للزبائن. كما سيمنح الشباب من زبائن بتلكو عند فتح حساب فيفو ولفترة ثلاثة أشهر كحد أدنى رصيدا بمبلغ وقدره 10 دنانير.

تم تصميم «فيفو»، حساب التوفير للشباب من بنك البحرين الإسلامي خصيصا لفئة الشباب من سن 15 إلى 25 سنة، حيث يقدم للمشتركين فيه، العديد من الميزات والعروض الخاصة التي تتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

ومن ناحيتها، اشادت الهاشمي، بعد حفل التوقيع، بالتعاون مع بنك البحرين الإسلامي لتقديم بعض من الفوائد الرائعة لزبائن المؤسستين. وتابعت قائلة «نتطلع للبناء على علاقاتنا من خلال تقديم المزيد من الفوائد لزبائن كل منا».

أما تركي فأكدا أن «هذا التعاون يأتي ضمن جهود البنك المستمرة لتقديم أفضل المنتجات والخدمات للزبائن»، مضيفا ان «كلا الطرفين مهتم بتحقيق رضا زبائنه. وعليه، فإنهما ملتزمان بتزويدهم بأفضل المنتجات والخدمات. وهذا ما يجعل المؤسستين تسعيان للحفاظ على رضا الزبائن عبر تقديم المنتجات والخدمات المطلوبة التي تلبي احتياجاتهم».

هذا، وستكون بتلكو حاضرة في عدد مختار من المجمعات المالية التابعة لبنك البحرين الإسلامي لتقديم مجموعة من العروض الخاصة على منتجاتها وخدماتها لزوار البنك وزبائن حساب فيفو.

العدد 4327 - السبت 12 يوليو 2014م الموافق 14 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً