العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ

العريبي: ملابسنا الطبية مضادة للبكتيريا

مها العريبي
مها العريبي

قالت الرئيس التنفيذي لشركة لامي شيروكي – البحرين، مها العريبي، إنها تعمل على الترويج لملابس طبية ذات مواصفات عالية ملائمة للعمل في الحقل الطبي.

وأوضحت أن المنتج يعد الأول من نوعه في البحرين، ويختلف كلياً عن غيره من المنتجات الأخرى الموجودة في السوق المحلية.

وبيّنت العريبي أن شركتها بدأت في توريد الملابس الطبية الجاهزة، بألوان مختلفة تصل في تدرجاتها إلى 5 درجات للون الواحد، وتصاميم مختلفة، مشيرة إلى أن ما يميز هذه الملابس أنها مصنوعة من قماش يتميز بمقاومته للتكهرب والمياه، ومضاد للبكتيريا.

وأضافت أن «المنتج جديد على السوق البحرينية، وهو لشركة أمريكية متخصصة في إنتاج الأزياء الطبية. يتميز منتجنا عن غيره بالمواصفات المذكورة آنفاً، إضافة إلى أنه متين مقارنة بالملابس الطبية التي تخاط محلياً - وذلك بحسب تجارب العاملين في القطاع الطبي».

وحول سعر المنتج، قالت: «إذا قارناه بالملابس التي تفصّل وتخاط محلياً فإن سعره سيكون مرتفعاً، وإذا قارنا بين مزاياه وعمره الافتراضي فإن سعره سيكون معقولاً».

ولفتت إلى أن الشركة الأم تشترط «أنْ نعيد المبالغ لكل زبون يثبت قلة جودة المنتج، وهذا يدل على ثقة الشركة في منتجاتها».

وذكرت أن بداية التسويق للمنتج في أبريل من العام الماضي شهدت تجاوباً جيداً من قبل العيادات، وهي اليوم أكثر طلباً لمنتجاتنا من الملابس الطبية، خصوصاً بعد ما تمت تجربته وتداوله، مشيرة إلى أن «أكثر الإقبال نجده يأتي من قبل عيادات الأسنان».

وعن تعاطي المؤسسات الصحية الحكومية مع منتج «لامي شيروكي» من الملابس، قالت العريبي: «أول المنتجات تم بيعها على مستشفى حكومي، وكان شيئاً جيداً. ويبقى أنّ تعاطي القطاع الخاص في اتخاذ القرار والشراء أسرع من الحكومة التي تخضع لإجراءات إدارية قد تكون طويلة».

ولفتت إلى أن الشركة لديها منتجات طبية أخرى من الاكسسورات الطبية، والأحذية، ستعمل على تسويقها بشكل واسع في الفترات المقبلة.

يُذكر أن شيروكي - وهي شركة أمريكية - لتصميم وتصنيع الزي الطبي والاكسسوارات تأسست منذ العام 1972، وتقدم الأزياء الطبية بشكل مختلف؛ إذ إن منتجاتها متعددة الألوان والتصاميم.

العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً