العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ

“spine care” يطلق موقعه الإلكتروني قريباً

د.هاني مهدي
د.هاني مهدي

قال الدكتور هاني مهدي حسن، إن مركز «spine care center» بصدد تدشين موقعه الإلكتروني بعد عيد الفطر. وأضاف: “ستكون رسالة الموقع الرئيسة توعية الناس بأهمية العلاج الطبيعي، ومدى تأثيره على صحة الفرد.

وأوضح حسن أن الموقع الذي سيكون على العنوان التالي http://www.spinecarecenter.net سيضم كافة الخدمات التي تقدمها المواقع للمؤسسات العلاجية الشبيهة بالمركز، والتي تضم التعريف بالمركز وخدماته، والعاملين فيه، مشيراً إلى أنه «سيكون هناك باب مخصصة لأخبار المركز، وسيكون موجهاً للجميع رجالاً ونساءً، كباراً وصغاراً، وسيكون موضع اهتمام للرياضيين أيضاً».

وأشار إلى أن شركة ديلي للعلاقات العامة - الجهة المنفذة للموقع - ستقوم بتوظيف خبراتها في وضع الرسائل الصحية التي يبثها الموقع في قوالب فنية وإعلامية جاذبة للمتصفحين، لافتاً إلى أن هذه الرسائل ستبث عبر قنوات أخرى في مواقع التواصل الاجتماعي كصفحات الـ “فيس بوك” وحسابات «تويتر»، و«يوتيوب»، و«إنستغرام».

وعن أهم ما يميز الموقع ويمنحه صفة تنافسية مع غيره، قال: «هناك قسم مخصص للاستشارات، سيقوم العاملون في المركز بتقديمها لزوار الموقع حول العلاج الطبيعي»، لافتاً إلى أن الاستشارة عبر الموقع الإلكتروني لا تغني عن زيارة الطبيب فمن الضروري تواصل الزوار مع الأطباء والمختصين فيما يخص المعلومات المقدمة كافة في الموقع؛ لأن كل حالة لها خصوصيتها.

يُذكر أن استطلاعاً للرأي أجرته مؤسسة «فيليبس هيلثكير» للرعاية الصحية عبر وسائل التكنولوجيا في الولايات المتحدة الأميركية نشرت نتائجه في ديسمبر 2012 أظهر أن 11% من المشاركين يشعرون أنهم يدينون بحياتهم لمواقع المعلومات الطبية على شبكة الإنترنت أو التطبيقات الصحية التي تتوافر على الأجهزة الإلكترونية المحمولة.

العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً