العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ

د. شاور: «Therapy» يساهم في علاج التورم الكلسي

قال الأستاذ المشارك في التقنية الحيوية الطبية بجامعة الخليج العربي الأستاذ الدكتور سعيد شاور أن إمكانية استعمال الهرمون الطبيعي(Hormonal Therapy) في العلاج من التورم الكلسي.

وقدم شاور محاضرةً في منتدى البحث العلمي السادس الذي نظمته كلية العلوم بجامعة البحرين مؤخرا عن آخر مستجدات بحثه عن طريقة عمل الهرمون المنظم للفوسفات وفيتامين (د) في الجسم.

وألقى الضوء على ميكانيكية إفراز وهرب الهرمون المطفور من الخلايا مع العلم أنه من المفترض عدم إفرازه.  واستعرض شاور خلال مشاركته في المنتدى  نتائج البحث الذي شارك فيه كل أحمد رسمي رمضان، والطالبة منال الغامدي ش قال الأستاذ المشارك في التقنية الحيوية الطبية بجامعة الخليج العربي الأستاذ الدكتور سعيد شاور إن هناك إمكانية لاستعمال الهرمون الطبيعي «Hormonal Therapy» في العلاج من التورم الكلسي.

وقدم شاور محاضرةً في منتدى البحث العلمي السادس الذي نظمته كلية العلوم بجامعة البحرين، حديثاً، عن آخر مستجدات بحثه عن طريقة عمل الهرمون المنظم للفوسفات وفيتامين «د» في الجسم.

وألقى الضوء على ميكانيكية إفراز وهرب الهرمون المطفور من الخلايا مع العلم أنه من المفترض عدم إفرازه.

واستعرض شاور خلال مشاركته في المنتدى نتائج البحث الذي شارك فيه كل أحمد رسمي رمضان، والطالبة منال الغامدي من جامعة الخليج، وبسام علي، والأستاذة آن جون من جامعة الإمارات

العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً