العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ

كرة الاتفاق تُجدد الثقة في جاسم محمد والمُساعد جميل الساري

إعداد الفريق الأول يبدأ 14 أغسطس المقبل

جددت إدارة نادي الاتفاق ثقتها في المدرب الوطني جاسم محمود ليقود الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الثاني على التوالي، وأيضاً سيكون مساعده جميل الساري الذي كان مدرباً للشباب ومساعداً لمحمد الموسم الماضي، وأعلن الاتفاقيون ذلك عبر حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الموقع الإلكتروني للنادي.

وكان جاسم محمد قد قاد الكرة الاتفاقية الموسم الماضي وظهر الفريق بصورة طيبة في القسم الأول لكن نتائجه تراجعت كثيراً في القسم الثاني ليستقر مع نهاية الموسم في المركز الثامن وقبل الأخير.

وقرر الجهاز الفني وبالتعاون مع جهاز كرة القدم بالنادي انطلاق برنامج الإعداد يوم الرابع من أغسطس/ آب المقبل بملعب النادي في الدراز، وسيسبق بداية الإعداد اجتماع إداري وفني مع اللاعبين لعرض البرنامج بالإضافة إلى التعرف على آراء الجميع بخصوص الموسم الجديد من أجل تلافي الأخطاء السابقة ولكي يظهر الفريق بصورة أفضل في الموسم المقبل.

يُذكر أن جاسم محمد من المدربين البحرينيين المعروفين، إذ سبق له أن قضى سنوات عديدة في منصب مُساعد مدرب المنتخب الأول وقاد عدة أندية محلية منها ناديه الأم الأهلي والشباب والاتفاق في فترات سابقة أيضاً.

العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً