العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ

شنايدر باق مع غلطة سراي التركي

أعلن رئيس نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم أونال أيسال أمس (الثلثاء) أن اللاعب الهولندي الدولي المخضرم وسلي شنايدر سيبقى في صفوف الفريق هذا الموسم على رغم التكهنات باحتمال رحيله بعد أدائه المبهر في مونديال البرازيل.

وسيسعى النادي التركي لتسجيل نتيجة جيدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما تعاقد مع المدرب المستقيل تشيزاري برانديلي أخيرا من قيادة منتخب ايطاليا.

وقال أيسال إن «شنايدر سبقى مع غلطة سراي، وهذا ليس رأينا فقط بل رأي تشيرزاري برانديلي ورأي اللاعب أيضا، ولا يمكن الحديث عن فراق بيننا».

وكان أيسال أعلن سابقا أن ناديه مستعد للتخلي عن شنايدر الذي انضم إلى الفريق التركي في العام 2013، في مقابل 20 مليون يورو (26.8 مليون دولار)، غير أن اللاعب الهولندي كان جزءا أساسيا في مشوار منتخب بلاده الناجح في مونديال البرازيل، والذي انتهى باحتلال الفريق البرتقالي المركز الثالث بعد التفوق على أصحاب الأرض 3/صفر، في مباراة غاب عنها شنايدر بسبب الإصابة.

وكان حكي عن احتمال انضمام النجم الهولندي إلى موناكو الفرنسي أو مانشستر يونايتد وتشلسي الانجليزيين، ويبحث موناكو الفرنسي عن خليفة في فريقه لجيمس رودريغيز الذي انتقل إلى ريال مدريد.

جيمس رودريغيز رحل إلى ريال مدريد في صفقة كلفت النادي الإسباني 80، وبدأ موناكو المفاوضات مع عدد من الأندية لضم صانع لعب يخلف هداف كأس العالم 2014، يتقدمهم ويسلي شنايدر.

العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً