العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

نادي المنامة يستضيف مهرجان «رمسيس» السلاوي اليوم

تستضيف صالة نادي المنامة بالجفير مهرجان «رمسيس» السلاوي لكرة السلة للمواهب من مواليد 2001 و2005 وذلك في تمام العاشرة من صباح اليوم (السبت) تحت رعاية شركة رمسيس للهندسة الشركة الرائدة في مجال المقاولات والإنشاءات الصناعية في قطاعي النفط والغاز.

وكانت اللجنة المنظمة للفعالية أنهت كافة استعداداتها لاستضافة المواهب السلاوية الواعدة وكل الراغبين والطامحين في اكتشاف موهبتهم السلاوية من قبل المدربين والفنيين المتخصصين بنادي المنامة.

وأكد عضو اللجنة المنظمة للمهرجان الإداري إلياس شمس أن المهرجان سيهدف لاستقطاب المواهب الواعدة في اللعبة واللاعبين المتميزين والذين يتوقع أن يكون لهم المستقبل الواعد في اللعبة. ودعا شمس المشاركين ضرورة التواجد في مقر النادي قبل موعد انطلاقة المهرجان، وبالزي والحذاء الرياضي المناسب.

وبإمكان الراغبين في التواجد والمشاركة بالمهرجان بالاتصال والاستفسار لدى إلياس شمس على هاتف رقم 39727211.

وكان جهاز كرة السلة بقيادة الكابتن نوح نجف وجه للاستعداد والتنظيم المبكر للمهرجان، وتوجيه الدعوات للراغبين في المشاركة في الفعالية المرتقبة، إلى جانب تجهيز واعداد البرنامج العام والتصور الخاص للمهرجان ووضع الاستراتيجيات الخاصة للفعالية.

وقدم الجهاز الإداري لكرة السلة بالنادي الشكر الجزيل إلى شركة رمسيس للهندسة على دعمها المتواصل واهتمامها ورعايتها فئة اللاعبين الصغار والمواهب الواعدة واكتشاف اللاعبين المميزين في لعبة كرة السلة ليكونوا القاعدة والركيزة التي يعتمد عليها ليكونوا مستقبل السلة المنامية.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:09 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟؟

      يااتحاد ياالمؤسسة العامة يااللجنة الاولومبية شوفولكم حل مع هالنادي حتي اسم البطولة ايراني والتشجيع بالطريقة اليرانية البحتة فعبارة منامة هوها ( هوها عبارة ترددها الجيوش الايرانية القديمة عندما يسيرون كنوع من التحفيز ) ولاتنسون قبل كم سنة تم رفع العلم الايراني في صالة السلة واستاد كرةالقدم بنادي الاهلي في مباراة المحرق والمنامة .... لكن شنقول اذا معضم منتسبين ومسئولين الاتحاد من المحسوبين على نادي المنامة.

اقرأ ايضاً