العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

«مجوهرات آسيا» قطع نادرة وبضائع حصرية مشاركة في المعرض

نائب رئيس الوزراء خلال افتتاحه المعرض بزيارة جناح «مجوهرات آسيا»
نائب رئيس الوزراء خلال افتتاحه المعرض بزيارة جناح «مجوهرات آسيا»

السنابس - فاطمة الصائغ - حسن الصائغ 

18 نوفمبر 2014

افتتحت «مجوهرات آسيا» جناحها بـ «معرض الجواهر العربية»، إذ تفضل نائب رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، خلال افتتاحه المعرض، بزيارة جناح «مجوهرات آسيا» إذ اطلع سموه على ما أبدعته كبرى بيوت المجوهرات العالمية من نفائس المجوهرات والمشغولات الذهبية والساعات الماسية، وقطع من المجوهرات التي تعرض بشكل حصري في جناح «مجوهرات آسيا» ولمعرض المجوهرات عموماً، نظراً إلى المكانة التي بات يحتلها عالمياً.

وأعرب رئيس «مجوهرات آسيا» محمد محمود جعفر، عن فخره بالحضور القوي لـ «مجوهرات آسيا» في سوق البحرين، وفي معرض المجوهرات الذي يضع البحرين في مقدمة الدول الإقليمية لصناعة المجوهرات.

وأكد محمد جعفر، أن الاهتمام الذي تلقاه «مجوهرات آسيا» من شركائها العالميين، وحرص الشركاء على الحضور في هذا المعرض، أمر يؤكد أهمية هذا الحدث في التجارة العالمية. وأوضح جعفر، أن عدداً كبيراً من شركات المجوهرات العالمية حرصت على المشاركة في معرض المجوهرات هذا العام، وإن دل هذا على شيء فهو يدل على السمعة العالمية التي تحققت لهذا المعرض الذي استطاع جذب أسماء أكبر بيوت المجوهرات في العالم، التي لها مكانتها وتاريخها في صناعة المجوهرات والساعات.

وأوضع جعفر أن الشركة افتتحت بوتيك «كارتيه» في الخبر بالمملكة العربية السعودية بالقرب من مجمع الراشد، وهذا المشروع عملنا عليه لمدة خمس سنوات، لقينا بعض الصعوبات لبعض الظروف، ولكنا تجربة حلوه، وإذا لقينا النجاح في هذا المحل سنقوم بالتوسع في المنطقة الشرقية.

ولفت جعفر إلى أن جناح «مجوهرات آسيا» هذا العام سيشهد مشاركة شركات وماركة عالمية ستأخذ موقعها في جناح «مجوهرات آسيا» منها Panerai, Audemars Piguet, Roger Dubuis، وستشارك هذه الماركات بقطع نادرة و حصرية من المجوهرات والساعات.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً