العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

«الحواج»... معروضات حصرية من التحف وساعات بمعرض الجواهر

السنابس - فاطمة الصائغ، حسن الصائغ 

18 نوفمبر 2014

وصف نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحواج، عبدالوهاب الحواج معرض الجواهر بـ «المهرجان الذي يلتقي فيه التاجر بزبائنه، والمقر الذي يعد فرصة لتنشيط الاقتصاد البحريني...»، معرباً عن سعادته بوجود مثل هذا المعرض.

وأضاف الحواج، أن مجموعة الحواج تعرض في مساحة عرضها قطعاً لمسابيح الكهرمان، وهي قطع نادرة عالميّاً وغريبة وذات قيمة مرتفعة.

وأعرب الحواج عن فخره للمشاركة في المعرض؛ لأنه يساعد على تنمية اقتصاد البلد، وأكد أن هذا المعرض أصبح ذات شهرة عالمية، مما يعطي دافعاً لجميع التجار للمشاركة، وان هذه الشهرة العالمية للمعرض تدفع التجار إلى المشاركة.

وأضاف الحواج أن احتضان رئيس الوزراء للمعرض هو الذي أعطى المعرض هذه الأهمية، وفي هذا المعرض هناك العديد من القطع الموجودة الحصرية من الساعات والتحف والأحجار الكريمة.

وتوقع الحواج أن يكون الإقبال كبيراً؛ لأن هناك الكثير من الزوار الذين ينتظرون هذا المعرض وخصوصاً من دول مجلس التعاون. مؤكداً الحواج أن العائد كبير وممتاز من هذه المعارض، وهي تساعد على تنشيط الاقتصاد من جميع النواحي.

وتابع الحواج: نحرص من خلال المعرض على عرض المنتجات الغريبة والمحدودة عالميّاً، عوضاً عن منتجات الماركات الجديدة، منوها إلى أن «الحواج» يعرض هذا العام عطورات ذات علاقة بماركات الساعات من «كارتييه»، و»شوبارد»، فضلاً عن عطورات العود الراقية، والتي تعد إحدى المفاجآت للجمهور.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة «الحواج»، جواد الحواج: «إنَّ المعرض له فترة طويلة في البحرين، وله مكانته في الخليج وفي العالم ككل. ومن خلال هذا المعرض نتطلع إلى بضائع جديدة كثيرة، ونتوقع أن هذه الفترة مناسبة، وأن يكون الإقبال كبيراً، مضيفاً أن عدد المشاركين الآسيويين مثل تايلند، وهونغ كونغ في المعرض هذا العام اكبر من السابق، وأسعارهم مشجعة، وتشجع على استقطاب الكثير من الزوار.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً