العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

12 شركة بريطانية تشارك بأفضل المجوهرات في معرض الجواهر العربية 2014

تم اختيار معرض الجواهر العربية 2014 من قبل جهات بريطانية تجارية معتمدة منها الدولية البريطانية للمجوهرات والهدايا والبريطانية للتجارة والاستثمار من أجل تعريف الصاغة البريطانيين بأسواق الشرق الأوسط، وكلاهما سيتواجدان في جناح رسمي مع 12 شركة بريطانية أخرى من 18-22 نوفمبر/ تشرين الأول 2014 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وبهذه المناسبة، يقول مدير التسويق الدولي والفعاليات بالدولية البريطانية للمجوهرات والهدايا، ديف كوكاديا: «يشتهر معرض الجواهر العربية بعرض المجوهرات والمشغولات ذات الجودة العالية في بيئة ذات مستوى عالمي، ونحن محظوظون جداً أن نمثل ونرفع علم بريطانيا في هذا المعرض المرموق. نحن نتطلع بشغف للاستفادة من هذه الفرصة الرائعة وإقبال الزوار الكبير على المعرض».

وأضاف قائلاً: «ستعرض المجموعة البريطانية هذا العام مجموعة من تصاميم مميزة وفريدة وخلابة. ويترادف التصميم البريطاني مع الإبداع والذوق والجودة ومعرض الجواهر العربية 2014 هو المحفز المثالي لإطلاق المصممين والعارضين في السوق الدولية»

وقال: «الهدف من ذلك هو تطوير الروابط التجارية، وتعزيز العلاقات وتوفير المزيد من العلاقات التجارية طويلة الأمد. وهذه الاتصالات والمعارف والأموال التي تحصلت لا تقدر بثمن بالنسبة لشركات المملكة المتحدة».

وتقول واحدة من العارضين البريطانيين والتي شاركت بالمعرض العام 2013 وهي سو ديفيسي من لاكي آيز: «المجوهرات التي أعرضها هي منتجات غير ثمينة حسب أحدث الموضة ويتراوح سعر التجزئة بالنسبة لهذه المنتجات من 100-300 جنيه استرليني. لم أكن متأكدة مما إذا كانت الجواهر العربية هو المعرض المناسب لعرض مجوهراتي ولكن السيدات أحبت هذه المنتجات، لدرجة أني تلقيت تعليق حول جودة المنتجات وصلاحيتها للهدايا».

وتقول المشاركة البريطانية الجديدة بمعرض المجوهرات العربية ماريا فرانتزي من ماريا فرانتزي للمجوهرات: «أنا متحمسة جداً بعد إعطائي هذه الفرصة لأعرض أعمالي في سوق جديدة ودينامية ولا استطيع الانتظار لرؤية أعمالي تنمو».

ويضم الجناح البريطاني بمعرض المجوهرات العربية 2014 أكثر من 600 شركة من 30 دولة من أجل عرض أضخم مجموعة من أفخر المجوهرات والمشغولات الذهبية والساعات، والأحجار الكريمة، والقطع والتحف الفنية في الشرق الأوسط.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً