العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

مركز البحرين للمجوهرات يرفع حجم مشاركته بنسبة 15 % مقارنة بالعام الماضي

كشف المدير الإداري بمركز البحرين للمجوهرات، محمد شيرازي، أن مركز البحرين للمجوهرات رفع حجم مشاركته في معرض الجواهر العربية بنسبة 15 في المئة مقارنة بالعام الماضي.

وبين شيرازي أن مركز البحرين للمجوهرات يشغل أكبر مساحة مشاركة في معرض الجواهر العربية 2014، ويشتمل على أكثر من 40 شركة مجوهرات وساعات عالمية لديها ثقة كبيرة في المعرض.

ولفت إلى أن حجم الزوار هذا العام سيكون أفضل من الأعوام السابقة، خصوصاً فيما يتعلق بجذب الزوار الخليجيين، حيث أن الفترة التي يقام فيها المعرض هذا العام أفضل منها من العام الفائت.

وبشأن ما يميز معروضات من المجوهرات بمركز البحرين للمجوهرات قال: «إن أغلى طقم لدينا من شركة (سابو) بـ 10 مليون دولار، ويتكون هذا الطقم من الذهب المزين بالألماس الفاخر».

وعن توسع مركز البحرين للمجوهرات بين شيرازي أنهم افتتحوا مؤخراً متجرين في المملكة العربية السعودية لماركتيين عالمتين «بنراي» و»أوميغا»، وندرس فتح فرع أيضاً في الأفنيوز بالبحرين في الفترة المقبلة».

وأكد أن مشاركة مركز البحرين للمجوهرات هذا العام في معرض الجواهر العربية تتميز بطرح أكبر مجموعة من المجوهرات وأشهر الساعات بتصاميم وتشكيلات عصرية تواكب آخر ما توصلت إليه صناعة المجوهرات والساعات على مستوى العالم.

وأضاف «يواصل مركز البحرين للمجوهرات مشاركته السنوية في معرض الجواهر العربية وذلك انطلاقا من قناعته بمواصلة مسيرة العطاء الطويلة للمؤسسة التي كانت ولا زالت تمثل أحد الروافد والدعائم القوية التي ساهمت في أن تكون مملكة البحرين مركزاً مهماً لاستضافة وتنظيم المعارض الدولية وذلك من خلال استقطابها لكبريات الشركات العاملة في قطاع الذهب والمجوهرات وأشهر ساعات الماركات العالمية ومساهمتها في منظومة المؤسسة الاقتصادية البحرينية».

جناح مركز البحرين للمجوهرات
جناح مركز البحرين للمجوهرات

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً