العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

أبو القاسم شيرازي: «البحرين للمجوهرات» سيطرح تشكيلات عصرية تواكب آخر ما توصلت إليه صناعة المجوهرات والساعات 2014

قال الرئيس التنفيذي لمركز البحرين للمجوهرات أبو القاسم شيرازي: إن مركز البحرين للمجوهرات سيطرح هذا العام 2014، أكبر مجموعة من المجوهرات وأشهر الساعات بتصاميم وتشكيلات عصرية تواكب آخر ما توصلت إليه صناعة المجوهرات والساعات على مستوى العالم إلى جانب ذلك يسعى مركز البحرين للمجوهرات إلى تعزيز التواصل المباشر بين زبائننا الكرام والشركات التي يمثلها.

وأضاف شيرازي «يواصل مركز البحرين للمجوهرات مشاركته السنوية في معرض الجواهر العربية وذلك انطلاقاً من قناعته بمواصلة مسيرة العطاء الطويلة للمؤسسة التي كانت ولا زالت تمثل أحد الروافد والدعائم القوية التي ساهمت في أن تكون مملكة البحرين مركزاً مهماً لاستضافة وتنظيم المعارض الدولية وذلك من خلال استقطابها لكبريات الشركات العاملة في قطاع الذهب والمجوهرات وأشهر ساعات الماركات العالمية ومساهمتها في منظومة المؤسسة الاقتصادية البحرينية في ظل توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله والرؤية الثاقبة لرئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في تنشيط الحركة الاقتصادية مدعومة بأسس واستراتيجيات عمل اقتصادي حديث ومتطور أرسى أسسها ولي العهد الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد شيرازي مجدداً حرصنا الدائم على الدفع بمسيرة النهضة الاقتصادية في مملكة البحرين من خلال استثماراتنا التي شهدت فتح المزيد من الفروع تحمل أسماء لأشهر الماركات العالمية، تعزيزاً للثقة المتبادلة بين مركز البحرين للمجوهرات وزبائنه المتميزين في عالم الجمال والأناقة.

مضيفاً بهذه المناسبة نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر الراعي الدائم لهذا الحدث العالمي الزاخر بالرقي والتطور والشكر موصول لجميع زبائننا الكرام على ثقتهم الغالية و دعمهم لمركز البحرين للمجوهرات.

يذكر أن مركز البحرين للمجوهرات تأسس في العام 1978 من قبل ثلاثة من رجال الأعمال البارزين، الراحل عبد الرزاق شيرازي وعبد المجيد شيرازي وأبوالقاسم شيرازي. وتعتبر الشركة حالياً الأكثر تفضيلاً من بائعي التجزئة العالميين لمصممي المجوهرات والساعات السويسرية الشهيرة في مملكة البحرين. حيث يحظى مركز البحرين للمجوهرات بتاريخ طويل ويشكل أساساً للزبائن الأوفياء ويقدم خدمات ما بعد البيع ممتازة والتي تعد من العوامل الرئيسية وراء النجاح الباهر للشركة في هذا المجال.

وحالياً، تتقدم الشركة إلى الأمام وذلك من قبل الجيل الثاني من رجال الأعمال الشباب وسيدات الأعمال الشابات بقيادة دينا شيرازي وعباس شيرازي ومحمد شيرازي وأحمد شيرازي. بينما يقوم الأعضاء المؤسسون، عبدالمجيد شيرازي وأبوالقاسم شيرازي بمواصلة القيام بدور رئيسي في وضع رؤية شاملة واستراتيجية عمل عريضة للشركة.

كما تحظى الشركة الشقيقة لمركز البحرين للمجوهرات، شركة بهبهاني إخوان، باعتبارها بائع تجزئة في القمة للسيارات الراقية مثل بورش، أودي، فولكس واغن، كرايسلر في مملكة البحرين.

يوجد حالياً 12 محل بيع رئيسي لمركز البحرين للمجوهرات في جميع أنحاء البحرين. ويشمل ذلك محلات البيع الصغيرة «بوتيك» للماركات الشهيرة مثل باتيك فيليب، فاشرون كونسترين، شوبارد، وأوميغا.

في هذا العام، قام مركز البحرين للمجوهرات بتدشين بوتيك خاص للماركة الأميركية المشهورة عالمياً، «تيفاني» وشركاه في صالة المجوهرات في مجمع مودا. كما شهد العام 2014 دخول ماركة بولغاري الفاخرة في مملكة البحرين، حيث دشنا مركز البحرين للمجوهرات و»بيلغري بوتيك» متكامل في مجمع مودا التجاري على أساس مشروع مشترك. حيث يعمل المحلين (تيفاني وبولغاري) بشكل كامل وأثبتا عملهما بنجاح من قبل الشركة.

كما سيقوم أيضاً مركز البحرين للمجوهرات في بداية العام المقبل بتوسعة نشاطه في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية مركز الراشد التجاري الكبير في الخبر، حيث قام مركز البحرين للمجوهرات بإنشاء محلات بوتيك خاصة لماركة «إوميغا» و»بيناري». ومن المتوقع أن يتم افتتاح هذين المحليين بحلول يناير/ كانون الثاني 2015.

إلى جانب محلاتنا المنتشرة في جميع أنحاء مملكة البحرين، توجد لدى مركز البحرين للمجوهرات أيضاً ورشة تصليح كاملة مدعومة بفنيين مدربين من سويسرا. بالتنسيق مع أفضل أصحاب محلات المجوهرات في إيطاليا، قام المركز أيضاً بالترتيب لصياغة مجوهرات حسب الطلب والتي تصنع خصيصا لتناسب ذوق زبائنها المحترمين.

بالإضافة إلى زبائننا من الأفراد، يوجد لدى مركز البحرين للمجوهرات أيضاً زبائن من الشركات في البحرين من قطاعات متنوعة مثل الأعمال البنكية والضيافة والشركات الخاصة الأخرى.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً