العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

طلال كانو يحتفي بأبطال الإنجاز العربي التاريخي لكرة اليد

احتفى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو مساء أول أمس الأول (الأربعاء) بلاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بعد عودته المظفرة من بطولة الأندية العربية أبطال الدوري التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة المهدية التونسية متوجا باللقب العربي، التتويج الذي يعتبر تتويجا تاريخيا إذ إنها المرة الأولى التي يحقق فيها نادٍ بحريني لقبا عربيا، ليرفع بذلك النادي حصيلته الخارجية لـ 9 ألقاب بعد 8 بطولات خليجية آخرها العام 2011 بالدوحة.

وبدأ الحفل بكلمة لأمين السر العام بالنادي أحمد العلوي قال فيها: «أشكركم كلاعبين كما أشكر الجهازين الإداري والفني على ما قدمتموه في البطولة من أداء ورح عالية، لقد شرفتم البحرين بهذا الإنجاز وذلك ليس بالغريب أو الجديد عليكم، التتويج بهذه البطولة بالذات كان أشبه بالبلسم علينا كأهلاويين لأننا أول من يحقق بطولة للبحرين على هذا الصعيد». وتابع «عندما نقول كإدارة بأن فريق كرة اليد هو فريق بطولات فذلك ليس اختراعا بل واقع يؤكده الإنجاز العربي الأخير».

وأضاف العلوي «إدارة النادي كانت على تواصل مستمر مع عضو مجلس إدارة رئيس جهاز كرة اليد مجدي ميرزا في تونس، وكنا سعداء بما سمعناه من أخبار ونتائج طيبة، وهذا ما تأكد فعلا في المباراة النهائية التي تابعناها وكنا فخورين بما شاهدناه من روح وأداء يشرف البحرين» وتابع «هذه البداية في هذا الموسم ونطلب منكم مزيدا من الأداء والتركيز في الدوري والكأس بالإضافة إلى البطولة الخليجية، ورئيس النادي طلال كانو كعادته حريص على تكريمكم بعد أي إنجاز وأنتم تستحقون».

بعد ذلك ألقى قائد الفريق حسين فخر كلمة باسم اللاعبين، أكد فيها على أن النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الأول لكرة اليد بالنادي سببها الرئيسي الدعم الكبير الذي يلقاه من إدارة النادي وبالأخص من رئيس النادي طلال كانو المتابع دوما لفرق النادي، وتابع موجها كلامه للرئيس «بإذن الله نواصل بالروح والأداء نفسها ونعوضك بالبطولة الخليجية المقبلة عن خسارتنا البطولة الخليجية التي أقيمت في البحرين».

وأخيرا، قام حسين فخر بتسليم كأس البطولة العربية لطلال كانو الذي وزع المكافآت النقدية على أفراد الفريق والتقطت صورة جماعية مع أعضاء مجلس الإدارة الآخرين خالد كانو رئيس النشاط الرياضي ونادر الحاجي.

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً