العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ

منتخبنا الأولمبي يغادر إلى الكويت لخوض مباراتين وديتين

برئاسة عبدالعزيز قمبر

يغادر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم (الخميس) متوجهاً إلى الكويت لخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الكويتي ضمن للمشاركة في بطولة «هواوي» السادسة للمنتخبات الخليجية التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 16 حتى 26 يناير المقبل ويسعى فيها أولمبينا للحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة السابقة.
وسيلعب أولمبينا مباراتين وديتين، الأولى غداً على ملعب الكويت، والثانية بتاريخ 4 يناير على ملعب القادسية.
ويترأس بعثة أولمبينا عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الحكام عبدالعزيز قمبر، وتضم المشرف العام على المنتخب ومدير المنتخب تركي عبدالله والإداريين محمد القوتي ونزار محي الدين، والمدرب أدريان ومساعده علي عامر ومدرب الحراس محسن عبدالوهاب واخصائي العلاج الطبيعي مؤيد نعمة.
واختار أدريان 26 لاعباً للمغادرة إلى الكويت وهم: نواف الخالدي، علي غالب، محمد خالد محمد، علي عدنان ضيف، مجتبى غلوم، سلمان عمر مراد، أيمن عبدالأمير، عيسى علي جهاد، محبوب يحيى محبوب، كميل الأسود، علي العصفور، علي مدن، دعيج عدنان أحمد، خليل سلمان إبراهيم، عبدالله جوهر، محمد مطر، علي جمال، علي جوهر، عبدالله العجيمي، علي حسن سعيد، أحمد جلال، سيدعباس جعفر، أحمد محمد علي، سيدمهدي باقر، مهدي عبداللطيف ومحمد عادل.
وسيدأ منتخبنا الأولمبي حصصه التدريبية مساء اليوم الخميس، وكان قد خاض تدريب يوم أمس على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.
يذكر أن منتخبنا الأولمبي سيلعب في المجموعة الثانية في بطولة «هواوي» السادسة للمنتخبات الأولمبية التي تضم إلى جانبه منتخبات السعودية وعمان، علماً أن منتخبنا قد حقق لقب النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في البحرين.

العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً