العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

أمسية رائعة لمنتسبي الإعلام الرياضي بمخيم العليوي

الجفير – لجنة الإعلام الرياضي 

31 يناير 2015

عاشت أسرة الإعلام الرياضي أمسية رائعة، في التجمع السنوي الأول الذي أقامته لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية مساء أمس الأول في مخيم المحرقاوي محمد العليوي بمنطقة الصخير، وازدان التجمع بحضور راعي الاحتفالية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر.

وشهد التجمع حضور عدد جيد من منتسبي الإعلام الرياضي من صحفيين وكتاب ومذيعين ومصورين فوتوغرافيين وتلفزيونيين ومنسقين إعلاميين ومعلقين وبعض العاملين في الصحافة الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك في باكورة أنشطة لجنة الإعلام الرياضي لهذا العام 2015.

وشكل التجمع فرصة مثالية لتبادل الآراء والتعرف على وجهات نظر الإعلاميين الرياضيين حيال العديد من القضايا التي تخص الإعلام الرياضي، كما رحبت لجنة الإعلام الرياضي بالعديد من الاقتراحات والأفكار التي طرحها الإعلاميون لما لها من أثر إيجابي في تطوير قطاع الإعلام الرياضي بكافة فئاته.

وأعرب رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم عن سعادته الكبيرة بالحضور الجيد في التجمع السنوي، الذي جسد ترابط أسرة الإعلام الرياضي والتفاف الجميع حول لجنة الإعلام الرياضي التي حققت إنجازات متميزة في العام الماضي 2014 على جميع الأصعدة.

العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً