العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

العباسي: التجمع يبدأ 15 مارس مع تعديل جولة من الدوري

الأندية تجاوبت بشأن المنتخب الأولمبي

قدم مدير المنتخبات الوطنية عارف العباسي الشكر للأندية المحلية على تجاوبها مع دعوة الاتحاد في الاجتماع التنسيقي الذي عقد مؤخرا لترتيب الأمور الخاصة بالمنتخب الأولمبي الذي سيشارك في التصفيات الآسيوية التي ستقام في سلطنة عمان.

وقال العباسي لقد لبى الدعوة إلى حضور الاجتماع التنسيقي 13 ناديا وهذا ليس بالغريب على أنديتنا لأنها دائما تتجاوب مع دعوات الاتحاد وتسنده في الأمور المختلفة سواء للمنتخبات أو المسابقات، وهي قدرت البرنامج المعروض من قبل لجنة المنتخبات والمقدم من قبل مدرب المنتخب الأولمبي والذي يريد أن يعد الفريق بشكل جيد للتصفيات من دون أي تأثير على مسابقتي الدوري للدرجتين الأولى والثانية وبحيث يكون بدء التجمع في 15 مارس/ آذار المقبل.

وأضاف لقد استعرضنا مع الأندية خلال الاجتماع التنسيقي الكثير من الأمور الخاصة بالمشاركات الخارجية ومنها مشاركات أربعة من الأندية آسيويا وخليجيا، وهذا يتطلب أن تكون كل الأمور مبرمجة بحيث لا تتأثر المشاركات الداخلية والخارجية وأن نساعد على انضباط لاعبي المنتخب الأولمبي في فترة الإعداد الخاصة وكذلك في التصفيات.

وأشار إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق على تعديل على الجولة 13 لدوري الدرجة الأولى، وكذلك تعديل على الجولة 14 لدوري الدرجة الثانية.

وقال إن الآمال المعقودة على الفريق الأولمبي في التصفيات المقبلة كبيرة وأن مشاركته في البطولة الخليجية أعطت الجهاز الفني رؤية متكاملة عما يحتاجه للمرحلة المقبلة وأيضا، الحاجة إلى وجود اللاعبين مع بعضهم لمزيد من الانسجام والتجانس، وكذلك استمراريتهم في المباريات التنافسية مع أنديتهم سواء في المسابقات المحلية أو المشاركات الخارجية.

وقد حضر الاجتماع، إضافة إلى عارف العباسي كل من أمين عام الاتحاد بالوكالة حسن إسماعيل ومدير المنتخب الأولمبي تركي عبدالله.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً