العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

ناصر بن حمد يقود الفريق البحريني في سباق ترايثلون دبي

يقود ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفريق البحريني للترايثلون في بطولة التاج الثلاثي للترايثلون والتي ستنطلق فعالياتها في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة غداً (الجمعة) في شاطئ الجميرا.

وسيشارك ناصر بن حمد مع أعضاء الفريق البحريني والكون من ميكيل كلاهورها، محمد القيسي، إبراهيم التميمي، علي جناحي، حمزة الجليلي، ديفيد تايلور، أريك واتسون، مايكل مارفي، ديفيد بلاسا في السباق الذي يعد أولى جولات التاج الثلاثي على أن تقام الجولة الثانية في عاصمة عمان مسقط والجولة الثالثة في عاصمة البحرين (المنامة).

وكان ناصر بن حمد قد قاد الفريق البحريني للترايثلون في تدريبات قوية بالمملكة قبل التوجه إلى دبي للمشاركة في هذا الترايثلون الدولي الهام وذلك لرفع جاهزية الفريق للمشاركة في البطولة، مشيرا إلى مشاركة الفريق البحريني في سباق الرجل الحديدي في بطولة دبي للترايثلون تأتي ضمن البرنامج الخاص للمشاركات الخارجية ونتمنى أن يوفق الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية تشكل له دافعا قويا في المشاركات المقبلة معتبرا أن تواجد الفريق البحريني في السباق سيكون له أثار ايجابية من خلال اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي تعين الفريق في مشاركاته المقبلة.

وأضاف ناصر بن حمد أن سباق دبي للترايثلون يعد من السباقات التي تمتلك مكانة كبيرة بين جميع السباقات باعتباره الأقوى من كافة النواحي إذ يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب.

وأكد ناصر بن حمد أن السباق لن يكون سهلا على الجميع في ظل تواجد هذا الكم الهائل من المشاركين اللذين وضعوا نصب أعينهم تحقيق المراكز المتقدمة، مشيرا سموه إلى أن الفريق سيسعى بكل قوة إلى تحقيق انجاز جديد.

وشارك ناصر بن حمد وأعضاء الفريق البحريني في الحفل العام للبطولة والذي حضره عدد كبير من المشاركين إذ تم خلال الحفل تبادل الأحاديث الودية بين جميع المشاركين كما وتم خلال الحفل العام عرض القوانين والأنشطة التي تحكم البطولة في مختلف جوانبها كما تم أيضاً عرض الخرائط التي توضح خط مسابقة السباحة والدراجات والجري كما أجابت اللجنة الفنية بالبطولة على استفسارات المشاركين حول البطولة.

ناصر بن حمد يدعو القطري الغانم

وفي لفته إنسانية رائعة وجه ناصر بن حمد الدعوة إلى القطري من ذوي الاحتياجات الخاصة غانم المفتاح لحضور فعاليات بطولة التاج الثلاثي والتي ستقام في دبي وذلك تحقيقا لأمنيته بالإضافة إلى تحقيق أهداف السباق في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، كما سيقوم الغانم بمؤازرة ناصر بن حمد في جميع مراحل السباق السباحة والدراجات والجري.

العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً