العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ

«نادي البحرين للحدائق» يحتفي بعامه الـ 50 برائحة الزهور

النادي طرح مسابقة للخضروات والورود وتنسيق الحدائق الخاصة
النادي طرح مسابقة للخضروات والورود وتنسيق الحدائق الخاصة

احتفى نادي البحرين للحدائق بعامه الخمسين برائحة الزهور في جناحه الخاص بمعرض البحرين الدولي للحدائق والذي كان مقصد كثير من الزوار سيما الأجانب، هذا وارتبط المركز بالمعرض والذي شاركه في كل نسخة طوال السنوات الماضية.

وفي ذلك قالت المنسق الإعلامي للنادي نجاح الخضر بأن قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ورئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة توجت لدى افتتاحها معرض البحرين الدولي للحدائق والمعرض الـ 50 للزهور والخضروات المقام تحت رعاية حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد الفائزين بمسابقات نادي البحرين للحدائق، فيما أشارت أن عدد المشاركات هذا العام فاق الـ 50 مشاركة.

وأضافت بأن النادي طرح مسابقة للخضروات والورود وتنسيق الحدائق الخاصة، فيما عرض في جناحه الأعمال الفائزة بالمرتبة الأولى والثانية والثالثة فضلاً عن مشاركات أخرى.

وذكرت بأن نادي البحرين للحدائق والذي تأسس عام 1965م ويرأسه فخرياً عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، يهدف إلى تشجيع الاهتمام بالحدائق وتنميتها والعناية بها، وتنويع وتطوير وتحسين ما يزرع بها، إضافة إلى العمل على توجيه المواطن إلى كل ما يمكن زراعته بمملكة البحرين من أشجار ونباتات وفواكه وخضروات، إضافة إلى تجميل وجه البحرين من ناحية الأشجار والحدائق والنباتات عبر القيام بأعمال التجارب في حقل البستنة والحدائق.

ويشار إلى أن بريد البحرين أصدر مجموعة من خمسة عشر طابعاً تذكاريّاً متوجة بصورة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبصورة الأمير الراحل صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة - طيب الله ثراه - وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس نادي البحرين للحدائق 1965 - 2015.

العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً