العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ

«إبراهيم خليل كانو» ترحب بعودة مبتعثها من أستراليا

أعدت إدارة التدريب والتطوير في شركة «إبراهيم خليل كانو» ضمن إستراتيجيتها في إدارة الموارد البشرية، ومن منطلق حرصها على تدريب موظفيها على أحدث الأساليب في خدمة زبائنها، برنامجا تدريبيا أنهى خلاله مستشار خدمات «تويوتا» و «لكزس» محمود جمعة برنامجا عمليا في شركة «تويوتا» في أستراليا.

وقد صرح المدير العام للموارد البشرية والإدارية في الشركة طلال كانو بالقول: «إن هذا البرنامج هو ثمرة تعاون مشترك بين شركة إبراهيم خليل كانو وشركة تويوتا - أستراليا، إذ اكتسب الموظف محمود جمعة الكثير من الخبرات العملية في مصنع الشركة في ملبورن وسيدني - أستراليا».

وتضمن البرنامج أيضا زيارات ميدانية لمصانع الشركة في سيدني، إذ قام محمود جمعة بالتعرف على الأنواع الجديدة لسيارات «تويوتا» التي تلاقي الكثير من الترحاب وسط زبائن «تويوتا» في الخليج عموما، وفي البحرين خصوصا. وكان ضمن البرنامج أيضا زيارات موزعي السيارات والتعرف على أحدث الأساليب في خدمة زبائن «تويوتا» و «لكزس» والسعي نحو استحداث طرق وأساليب جديدة في خدمة الزبائن.

وأكد كانو أن البرنامج يأتي ضمن سياسة الشركة في تعزيز مواقع الكفاءة البحرينية من حيث الموقع الإداري والمسئولية الوظيفية. ويذكر أن البرنامج التدريبي امتد لشهرين متتاليين، قام فيهما محمود بالعمل والتدريب في عدة أقسام في شركة «تويوتا - أستراليا» وذلك للتعرف على المراحل المختلفة في صناعة السيارات.

العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً