العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

ولي العهد يؤكد أهمية مواصلة تطوير العلاقات البحرينية السنغافورية

سمو ولي العهد مستقبلاً الوزير في مكتب رئيس الوزراء السنغافوري
سمو ولي العهد مستقبلاً الوزير في مكتب رئيس الوزراء السنغافوري

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أهمية مواصلة تطوير هذه العلاقات في المجالات كافة والبناء على ما تحقق من ازدهار ونمو على مدى العقود الثلاثة.

وأبدى سموه اعتزاز مملكة البحرين بتنامي علاقاتها مع جمهورية سنغافورة الصديقة التي يحتفى بعقدها الثالث في مسيرة حافلة بالتعاون الوثيق في مختلف المجالات.

جاء ذلك لدى لقاء سمو ولي العهد أمس الأربعاء (22 أبريل/ نيسان 2015)، بقصر الرفاع الوزير في مكتب رئيس الوزراء، الوزير الثاني للشئون الداخلية والوزير الثاني للشئون الخارجية بجمهورية سنغافورة الصديقة، ماساجوس ذوالكفل، حيث رحب سموه بذوالكفل في مملكة البحرين بمناسبة زيارته للبلاد لحضور الاحتفال بالذكرى الثلاثين لإقامة العلاقات الدبلوماسية البحرينية السنغافورية.

ونوه سموه بما حققته سنغافورة من تطور اقتصادي أكد حضورها كقوة اقتصادية بارزة على المستوى الآسيوي والتي أصبحت نموذجاً يحتذى في تحقيق التكيف والمواكبة مع المتغيرات الاقتصادية كافة إلى جانب الاهتمام برفع التنافسية والإنتاجية باعتبارهما محورين مهمين على صعيد أي إصلاح اقتصادي. وأكد سموه ما لقيه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين من تلاقي الخبرات وتبادلها في العديد من المجالات وخاصةً الاقتصادية والتربوية، معرباً عن تطلع البحرين إلى مواصلة مسيرة العلاقات بين البلدين الصديقين وتحقيق المزيد من فرص وأطر التعاون الثنائي.

من جانبه، أعرب ذوالكفل عن شكره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على فرصة اللقاء وأشاد بما لمسه في مملكة البحرين من اهتمام بمواصلة تطوير العلاقات البحرينية السنغافورية.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً