العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

تحديد موعد بطولة خالد بن حمد الرمضانية

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

21 مايو 2015

عقدت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية اجتماعها الرابع عشر الدوري والعادي برئاسة محمد قاسم في مكتبه بضاحية السيف وبحضور جميع الأعضاء، وأفرز الاجتماع عن مناقشة التقرير المرفوع إليها من قبل الوفد الإعلامي لجمهورية باكستان الإسلامية والاطلاع عليه ومدى النتائج الإيجابية التي خرج بها الوفد بهدف الاستفادة منها في عمل اللجنة المقبل.

وقدمت لجنة الإعلام شكرها وتقديرها للاتحاد الباكستاني للصحافة الرياضية على حسن الضيافة والترتيبات التي اتخذتها في إطار التنسيق العام للزيارة التاريخية لوفد إعلامي رياضي بحريني.

كما أخذت اللجنة الكثير من القرارات الهامة وأبرزها تحديد موعد انطلاق بطولة الإعلام الرياضي المحلية الثانية على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة القدم داخل الصالات، إذ حددت اللجنة الفترة من 9 إلى 11 يوليو/ تموز المقبل خلال ليالي شهر رمضان المبارك، وفتحت اللجنة باب التسجيل لجميع المؤسسات والجهات الإعلامية للمشاركة في البطولة على أن يغلق باب الاشتراك يوم العاشر «15» من يونيو/ حزيران المقبل.

تكريم منتخب الإعلام

واتخذت اللجنة قرار تكريم منتخب البحرين للإعلام الرياضي لكرة الصالات الذي نجح في تحقيق لقب البطولة الخليجية الأولى للإعلام الرياضي والتي استضافتها مملكة البحرين في الفترة الماضية، وسيكون التكريم من خلال حفل خاص سيقام في واحدة من ليالي الشهر الكريم.

وشكلت لجنة الإعلام لجنة خاصة برئاسة نائب رئيس اللجنة عبدالرسول حسين من أجل متابعة جميع الجوانب الخاصة باستضافة مملكة البحرين لاجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والذي ستستضيفه المملكة في الفترة من 30 أكتوبر/ تشرين الأول ولغاية 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبلين، وتأتي هذه الخطوة بهدف ضمان أعلى درجات النجاح لهذا الحدث الإعلامي الهام على المستوى الدولي وتأكيد أحقية البحرين باستضافة مثل هذه الاجتماعات الدولية.

جائزة عاشير

وفي شأن آخر، واصلت لجنة الإعلام عملها الخاص باختيار شخصية العام التي ستنال جائزة المرحوم عبدالرحمن عاشير والتي أطلقتها اللجنة خلال عيد الإعلاميين الرياضيين العرب الثامن والذي استضافته في ديسمبر/ كانون الأول الماضي وبتشريف من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسيتم تكريم شخصية العام خلال حفل خاص سيقام في ديسمبر المقبل.

وسمت اللجنة رئيسها محمد قاسم والعضو أحمد العامر للمغادرة مع الوفد الذي سيتم ابتعاثه من قبل اللجنة إلى جمهورية مصر العربية للإطلاع على معاهد التدريب الخاصة بالصحفيين، وسيتم خلال الفترة القريبة تحديد موعد الزيارة النهائي والمؤمل أن يكون في يونيو المقبل.

كما قررت لجنة الإعلام الرياضي الاعتذار للاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن استضافة ملتقى الإعلاميات الرياضيات العاشر والذي كان مقررا أن يقام خلال النصف الأول من هذا العام.

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً