العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

المانع: نعمل على التوسع في “الشرقية”

المجموعة أوكلت لـ “ديلي” البحرينية إصدار مجلتها الطبية

قال رئيس قسم التسويق والعلاقات العامة في مجموعة مستشفيات المانع العامة، السيد مانع منصور المانع، إن المجموعة تنفذ خطة خمسية للتوسع في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الخمس المقبلة.

جاءت تصريحات المانع على هامش توقيع اتفاقية إصدار مجلة طبية خاصة لمستشفيات المانع العامة مع ديلي للعلاقات العامة البحرينية.

وكشف المانع أن المجموعة عملت على إضافة مراكز جديدة مثل مجمع المانع الطبي في الجبيل، إضافة إلى مستشفى المانع العام في حي الحويلات، وفي 2014 مجمع العيادات بالدمام.

وأوضح قائلاً: «نعمل في هذا العام على تدشين البرج الطبي في الخبر، وفي مطلع 2016 سيتم افتتاح برج المانع التخصصي بالدمام، إضافة لمستشفى المانع الموجود في الدمام حالياً، ونخطط في 2017 لإنشاء مجمع المانع الطبي في حي الوفاء في الخبر، وفي 2018 سيكون لدينا مستشفى المانع العام بحي العزيزية، وكل ما سبق تحت الإنشاء في الوقت الحالي».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ «ديلي»، محمود النشيط، أن قطاع الرعاية الصحية في دول الخليج واعد وآخذ في النمو كماً ونوعاً، وفي قبال هذا النمو هناك تحديات يسعى القائمون على ملف الصحة في دول مجلس التعاون، إلى مواجهتها بآليات عدة.

وأوضح: «من خلال عملنا في مجال التوعية الصحية من خلال إصدارنا «الوسط الطبي» رصدنا حراكاً قوياً للدفع باتجاه توسيع نشر الثقافة الصحية العامل الأول في الوقاية من العديد من الأمراض».

وأكد النشيط أن هذا التوجه ليس قصراً على القطاع العام، بل إن القطاع الخاص يسلك الاتجاه نفسه، وبقوة أيضاً، والدليل حرص مستشفيات المانع العامة على إصدار مجلة طبية خاصة بها.

يذكر أن «ديلي للعلاقات العامة» في مملكة البحرين تعمل في مجال العلاقات العامة والدعاية والإعلام، وتمتلك مجموعة من الخبرات المهنية المتخصصة، وتمثل العديد من وكالات العلاقات العامة في الشرق الأوسط وأوروبا وأميركا، وعملت على إصدار العديد من المجلات المتخصصة آخرها «السياحي».

العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً