العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ

الوزير الحمادي: اشطبوا «الزهايمر» و26 ممثلاً للحكومة حاضراً الآن

طالب وزير شئون الإعلام ومجلسي الشورى والنواب عيسى الحمادي بشطب كلمة «زهايمر»، مضيفا «إذا تم توجيه الكلام لغير رئيس المجلس، فأنا أعتذر عنه، ولكني أنوه بوجود 26 ممثلا حكوميا في الجلسة، فهذا يؤكد على اهتمام الحكومة بالاقتراحات برغبة التي قدمها النواب، وأرجو الالتزام بالنقاش بشأن الرسائل الواردة لا الخروج عنها». وأضاف الحمادي «بشأن استحقاق الضمان الاجتماعي، فإن رفع مقدار الاستحقاق سيؤدي لزيادة أكثر من 4700 أسرة، وكما تعلمون فإن مجلسكم هو من أقر الموازنة العامة للدولة، ولذلك يتعذر الأخذ بهذه الرغبة». وأردف «بشأن تخصيص أراض لإنشاء مشروع إسكاني للأرامل والمطلقات، فإن الوزارة تريد أن تدمج كافة فئات المجتمع لا أن تحصرها في مكان واحد».

إلا أن النائب العسومي قال: «أنا قلت ردود الجهات الحكومية مثال للتناقض، ولذلك أريد من الحكومة أن تنسق في ردودها لأن شكلها «مو حلو».

أما النائب خليفة الغانم، فذكر أن «هناك استشاريين في البحرين أسماؤهم ذهبية ولا يخفى على أحد ذلك، ونحتاج لمتخصصين في التخصصات النادرة، أما بالنسبة للتشريعات، فنحتاج إلى تسهيل دور المستثمر للدخول وعمل مشروعات، واليوم يمكن العمل كمنتجعات سياحية أو مراكز تأهيل وأن تنظر الحكومة في ذلك وتشجع المستثمرين، وهو ما سيعود بالنفع على البحرينيين».

العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً