العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

«نسيج» تشارك في معرض الخليج العقاري 2016

مشروع جمانة في المدينة الشمالية
مشروع جمانة في المدينة الشمالية

أعلنت شركة نسيج عن مشاركتها في معرض الخليج العقاري الذي سيقام في مركز البحرين الدولي للمعارض خلال الفترة من 26 إلى 28 أبريل/ نيسان 2016. وستعرض شركة نسيج مشاريعها بجناح المعرض وأبرزها الوحدات السكنية الميسرة في مشروع جمانة الكائن في المدينة الشمالية.

وقد صرح المدير العام للشركة أحمد الحمادي عن سروره بالمشاركة في هذا المعرض الذي يتيح للشركة الفرصة لعرض مشاريعها القائمة في مملكة البحرين. وتحدث عن مشروع جمانة باعتباره أكبر مشروع إسكاني يشترك فيه القطاع العام والخاص في تطوير وحدات إسكانية إجتماعية وميسرة في المدينة الشمالية. ويشتمل المشروع على فلل وشقق مطورة في بيئة ساحلية جذابة، وسط أحياء متكاملة بعيداً عن المناطق المزدحمة. وأضاف الحمادي بأن المشروع لقى إقبالاً مميزاً منذ تدشينه في 2014 حيث تم بيع جميع الفلل السكنية التي بلغت 165 وحدة على البحرينيين في فترة قصيرة، وهذا يعكس مدى ملاءمة وجاذبية هذه الوحدات من ناحية السعر وتخطيطات المنازل لشريحة واسعة من السوق.

أما بالنسبة للشقق، أوضح الحمادي بأن الشركة مستمرة في بيع الشقق المطلة على البحر والتي يبلغ عددها 202 شقة وتنقسم إلى أحجام مختلفة من 2و3 و4 غرف نوم، وتتراوح مساحتها المبنية ما بين 117-235 متر مربع. كما أبدى الحمادي ارتياحه لتقدم عملية التطوير المستمر في شقق مشروع جمانة، وأوضح بأن أعمال البناء والتشييد في الشقق تجري بصورة جيدة حيث تم الإنتهاء من بناء الهيكل الأساسي لجميع المباني، والبدء في عملية التشطيب للعديد من الأدوار.

ومن ناحية الفلل، فإن أشواطاً متقدمةً قد تم إنجازها في أعمال المساح والصباغة الداخلية والخارجية، كذلك الهندسة الكهربائية والميكانيكية والسباكة، وأن الإنتهاء من أعمال التشطيب هذه سيكون قريباً. كما أشار الحمادي الى أهمية هذا المشروع لمملكة البحرين والذي جاء نتيجة رؤية مشتركة بين القطاعين الخاص والعام لتوفيرحلول مبتكرة للسكن الاجتماعي في المملكة.

العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً