العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

لجنة «المعلومات والاتصالات» تبحث سُبل التعاون مع معهد «الدراسات المصرفية»

قالت غرفة تجارة وصناعة البحرين في بيان أمس أن لجنة تقنية المعلومات والاتصالات برئاسة عضو المكتب التنفيذي أحمد عبدالله بن هندي، عقدت اجتماعاً مع نائب مدير معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية أحمد الشيخ، حيث قدمت اللجنة شرحاً موجزاً حول أهم أعمال اللجنة ومشاريعها المستقبلية، إلى جانب استعراض أهداف ورؤية اللجنة في الدورة الحالية الـ 28.

كما اطلعت اللجنة خلال الاجتماع على تجربة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية في مجال التدريب والتأهيل للكوادر الوطنية المحلية، إلى جانب خدمة المعهد للمنطقة في مجال الدراسات المصرفية والمالية بغرض الاستفادة من التجربة في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات من خلال توفير التدريب التخصصي العالي الجودة الذي يتطلبه القطاع في مملكة البحرين.

وتم خلال الاجتماع بحث سُبل التعاون بين المعهد واللجنة، حيث ناقش الجانبان عدة خيارات للاستفادة من إمكانيات معهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية في تطوير التدريب والتأهيل للكوادر في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، وستكون الخيارات قيد الدراسة خلال الفترة المقبلة. وحضر الاجتماع من جانب الغرفة كل من الأعضاء أحمد البحارنة وشانتيني راجا.

العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً