العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

خيميس يجهز حقائب الخروج من ريال مدريد فإلى أين؟

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

دخلت العديد من أندية النخبة الأوروبية في مفاوضات جدية مع وكيل الأعمال الشهير جورج مينديز سعياً منهم لخطف نجم ريال مدريد المغضوب عليه من قبل زيدان خيميس رودريغيز، وذلك بحسب ما نقله موقع "يوروسبورت عربية".

وبحسب صحيفة "الصن" الإنجليزية فشل خيميس من فرض نفسه على تشكيلة المايسترو، يضعه خارج أسوار الميرنغي، ما يدفع المدفعجية والستيزين بحسب الصحيفة أن يخطبوا ود اللاعب ووكيله في القريب العاجل على رغم المبلغ المطلوب لقاء خدماته، بعد التسريبات التي لحقت به مؤخراً.

خيميس لم يأخذ فرصته مع زيدان، وإمكانية التجديد لزيزو تقرب رحيله، كيف لا وهو من اعتمد على صاحب الـ24 عاماً، فقط في مباراة إياب نصف النهائي أمام مانشستر سيتي وجاء ذلك بعد إصابة بيل، بمعنى مكرهاً أخاك لا بطل.

ولم يشركه إلا في 5 دقائق من مباراة الذهاب في فولكسفاغن أرينا والخسارة بهدفين نظيفين، وبقي مشاهداً في الإياب الذي انتهى بثلاثية نظيفة.

زيدان أيضاً لم يفكر في خيميس أبداً عندما ابتعد رونالدو أو حتى كاسميرو، فكان فاسكويز وخيسيه الخيارين الأقرب للفرنسي، وذلك بالطبع سيزيد الطين البلة فالتراكمات تزداد يوماً بعد يوم.

 

كل الطرق تؤدي إلى الرحيل!

من جهتها أكدت صحيفة "آس" الإسبانية الأربعاء أن خيميس عرض منزله الواقع في حي اللافينكا الذي يسكن به كبار النجوم أمثال كريستيانو رونالدو وبيل للإيجار بـ17 ألف يورو.

وأضافت الصحيفة أن خيميس لم يعرض منزله للإيجار لأنه يفكر في البقاء والبحث عن منزل آخر، لا بل هو يبحث عن منزل للشراء في مانشستر.

خيميس وكما قالت الصحيفة تحدث لشركة عقارية مختصة تدعى غيلمار ورياليزا لتسريع عمليه البحث عن عقار في المدينة الإنجليزي، وأن الأقرب بين قطبي المدينة هم الشياطين الحمر مانشستر يونايتد الذي يجهز الـ60 مليون يورو التي طلبها ريال مدريد للتخلي عن الفنان الكولومبي.

وفي الجهة المقابلة للعاصمة الإنجليزية لندن يراقب آرسين فينغر خيميس عن كثب ويجد به البديل الأمثل في احتمالية رحيل أليكسيس سانشيز.

الجدير ذكره أن الفتى الكولومبي في أول مواسمه مع ريال مدريد سجل 13 هدفاً وصنع الرقم نفسه في 29 مواجهة لعبها الملوك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً