العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

إيمان الحسيني:”باب الريح” انطلاقتي وطموحاتي بلا حدود

دخلت مجال الفاشن كعارضة مكياج عن طريق الصدفة حين شجعتها صديقتها خبيرة التجميل، لتحقق فيه نجاحاً كبيراً؛ نظراً إلى المؤهلات التي تملكها، فتقاسيم وجهها وملامحها الجميلة ساعدتها لتكون نجمة في سماء مجال "الموديلنج".

بدأت إيمان الحسيني لـ "بيللا" بأن: "مجال الموديل جميل وناجح جداً في البحرين؛ نظراً إلى تألق خبيرات التجميل البحرينيات وإبداعهن في مجال المكياج وازدياد الفتيات اللاتي يدخلن في هذا المجال؛ ما شكل أرضاً خصبة للتنافس الجميل بينهن، فبذلك زاد الطلب على عارضات المكياج".

وأضافت إيمان أن "مجال الموديل ممتع وفي كل مرة هناك لوكات مختلفة منها الجريء البارز ومنها الناعم ومنها السموكي؛ لذلك أرى نفسي بلوكات مختلفة مع اختلاف خبيرات التجميل اللاتي أعمل معهن؛ ما يكسبني الخبرة والمزيد من الأصدقاء".

وعن النصائح التي تقدمها للفتيات اللاتي يردن دخول عالم الموديل، تبيّن الحسيني: "المجال مفتوح في البحرين ومزدهر جداً، وهناك إقبال كبير على عارضات المكياج. أنصح الفتيات بالتميز في هذا المجال؛ لأن المنافسة شديدة وعليهن بالصبر للوصول إلى القمة".

من باب اهتمام "بيللا" بالطاقات الشبابية المبدعة سألنا إيمان عن تجربتها التمثيلية الأولى في مسلسل "باب الريح" الذي عُرِض في رمضان الماضي، فأشارت إلى أنها قد رُشِّحت لدور "حور"عن طريق الكاتب المبدع محمد حسن أحمد وخضعت للامتحان مع المخرج المتميز علي العلي "والحمدلله كانت بداياتي مع عمالقة الفن من ممثلين وفنيين"، مضيفةً: "هذه التجربة أعطتني خبرة فنية وكانت تجربة رائعة وأعد جمهوري بأعمال تلفزيونية قادمة قريباً".

أما آخر أعمال الفنانة إيمان فكان في مسرحية "خفيف خفيف"تحدثت عن التجربة قائلةً: "المسرحية كانت ممتازة واستمتعت بالتمثيل على المسرح بمشاركة الطاقم المتميز في المسرحية"، خاتمةً حديثها بأن "المسرح البحريني يحتاج إلى المزيد من الدعم والتركيز على جودة المسرح وتشجيع الطاقات الشبابية ويحتاج إلى الاهتمام أكثر".

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً