العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ

اليوم بلدي«الشمالية» يكرم الداعمين لمعرض «الكتب المستخدمة»

ينظم مجلس بلدي المنطقة الشمالية ظهر اليوم (الإثنين)، حفلا تكريميا في صالة الغدير بمنطقة سار للداعمين والمشاركين في معرض الكتب المستخدمة الذي أقيم خلال الفترة من 19 إلى 27 ديسمبر/ كانون الأول 2008، سيتم خلاله توزيع إيرادات المعرض على عدد من الجهات الخيرية.

وبحسب رئيس المجلس يوسف البوري، فإن الاحتفال سيقام تحت رعاية وزير الدولة للشئون الخارجية نزار البحارنة الذي يعد من الجهات الداعمة والمؤازرة للعمل البلدي.

وأفاد بأن «هذا التكريم يأتي تقديرا منا للجهات الداعمة التي عملت معنا من أجل إنجاح هاتين الفعاليتين، وكان لها الأثر الواضح وجهودها الحثيثة نحو إنجاحهما ومساندتهما، كما سنكرم العاملين والداعمين لمؤتمر الشباب الأول، والذي حقق نجاحا كبيرا استنادا إلى ما لمسناه من خلال المشاركين وإشادتهم بفكرة المؤتمر ومحاوره».

وذكر أن «الاحتفال يمثل عهدا منا لما أعلناه سابقا من أن ريع المعرض سيخصص لبعض الجهات الخيرية، وهو ثمرة من عطاءات الشعب البحريني، فالمجلس البلدي قاد مبادرة وكان وسيطا لها، وكل التبرعات كانت من المواطنين والمقيمين، وكما لاحظ الجميع فإن الإقبال على شراء الكتب كان كبيرا من قبل المواطنين والمقيمين، وبالتالي هم أصحاب الإنجاز في هذا المعرض، والثمرة الطيبة التي غُرست كانوا هم من ورائها، ومن سيحصدها جهات خيرية وطنية لها إسهاماتها المختلفة في خدمة الوطن تستحق منا كل الدعم والمؤازرة».

وأضاف «العاملون في معرض الكتاب يستحقون كل التقدير والاحترام، إذ عملوا على مدى أسبوع بأكمله ليلا ونهارا بصورة تطوعية ليرسموا صورة رائعة للإنسان البحريني الذي يؤثر عمل الخير ويبادر له ويضحي من أجله، فبالتالي لا بد من وقفة شكر وتقدير لهؤلاء وكل الجهات الداعمة».

وبيّن رئيس «بلدي الشمالية» أن «هذه الفعاليات التي أقيمت تأتي في إطار الدور الذي نقوم به لتعزيز المجالس البلدية وإعطائها البعد الحقيقي، بعيدا عن المفهوم والنمط التقليدي السائد، ولدينا الكثير من الأفكار والرؤى التي نأمل في تجسيدها في المرحلة اللاحقة، إيمانا منا بالدور الذي تضطلع به المجالس البلدية، وستكون كل هذه الرؤى منسجمة مع كل ما جاء في مشروع ارتقاء الذي يمثل مفهوما شموليا متعدد الأوجه والأبعاد، ويحقق كل الطموحات وصولا إلى ما نصبو إليه من هدف كبير وهو الوصول إلى القرية النموذجية والارتقاء بواقع المواطن».

يشار إلى أن معرض الكتب المستخدمة الذي رعته صحيفة «الوسط» من الناحية الإعلامية، أقيم تحت رعاية وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي، تزامنا مع احتفالات البلاد بعيد جلوس صاحب الجلالة والعيد الوطني المجيد.

ونظرا للإقبال الجماهيري الكبير على أجنحة المعرض، اضطر مجلس بلدي الشمالية إلى تمديد فترة المعرض لينتهي بتاريخ 27 بدلا من 26، فيما كانت اللجنة المنظمة حتى اليوم الأخير تتلقى تبرعات الكتب من المؤسسات الأهلية والأفراد.

العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً