العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

العاهل يؤكد عمق العلاقات البحرينية التونسية

جلالة الملك مستقبلاً وزير الداخلية التونسي
جلالة الملك مستقبلاً وزير الداخلية التونسي

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عمق العلاقات الأخوية التاريخية المتينة التي تجمع مملكة البحرين والجمهورية التونسية، مشيداً بما تشهده هذه العلاقات من تطور مستمر على الأصعدة كافة وخاصة في مجال التعاون والتنسيق الأمني بما يحقق المنفعة المشتركة للبلدين والشعبين.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك، في قصر الصافرية، أمس الاثنين (23 يناير/ كانون الثاني 2017)، وزير الداخلية بالجمهورية التونسية الهادي مجدوب، بمناسبة زيارته للمملكة، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير رئيس الجمهورية التونسية الباجي قائد السبسي وتمنياته الطيبة للبحرين وشعبها دوام التقدم والرخاء، فيما كلفه بنقل تحياته وتمنياته إلى الرئيس التونسي وتمنياته للشعب التونسي الشقيق المزيد من الازدهار والتطور.

ورحب جلالة الملك بالوزير الضيف، منوهاً بمثل هذه الزيارات التي تسهم في تطوير التعاون والاستفادة من التجارب والخبرات في مختلف المجالات لما فيه خير البلدين وشعبيهما.

وخلال اللقاء، أشاد جلالة الملك بالزيارة الناجحة التي قام بها الرئيس الباجي قائد السبسي لمملكة البحرين في شهر يناير من العام الماضي وما حققته من نتائج مثمرة وما شهدته من توقيع الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في العديد من المجالات والتي تعزز من علاقات البلدين.

وأشار، خلال اللقاء، إلى التحديات الأمنية التي تواجهها المنطقة والتي تستوجب مزيداً من التشاور والتعاون المشترك بين الاشقاء لمواجهة التطورات والمتغيرات المتسارعة.

وأعرب جلالته عن تمنياته لتونس دوام التقدم والامن والاستقرار.

العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً