العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

الريال يتفق على انتقال ريبيري لمدريد العام المقبل

توصل نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لاتفاق حول انتقال لاعب بايرن ميونيخ الألماني صانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبيري إلى صفوفه العام المقبل بحسب ما ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أمس (السبت).

وبحسب الصحيفة فإن اتفاقا تم بين ريال مدريد وآلان ميغلياتشيو وكيل أعمال اللاعب، وأن الفرنسي زين الدين زيدان الذي يعمل كمستشار في النادي الملكي وهو صديق لريبيري في الوقت نفسه، كانت له اليد الطولى في ذلك.

وتضيف «آس» التي لم تذكر مصدر معلوماتها، أن الاتفاق شبيه بذلك الذي أبرمه ريال مدريد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2008 عندما كان الأخير لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد بطل إنجلترا وأسفر عن انتقال أفضل لاعب في العالم إلى إسبانيا في صفقة قياسية بلغت 94 مليون يورو مطلع هذا الصيف.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد أنفق ما يزيد على 250 مليون يورو في سوق الانتقالات هذا الصيف.

... ويسحر الجماهير الكندية بخماسية

كان مجرد ظهور ريال مدريد الإسباني على مدى يومين على ملعب «بي إم أو» في مدينة تورونتو كافيا لسحر الجماهير الكندية، إلا أن النادي الملكي لم يكتف بذلك واكتسح أمس الأول (الجمعة) فريق تورونتو إف سي 5/1 في مباراة ودية.

ورفعت الجماهير أعدادا كبيرة من أعلام ريال مدريد، فيما حمل محبو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شعارات نادي سبورتينغ لشبونة الذي عرف فيه طريقه إلى الشهرة والنجومية.

وخطف قائد الفريق النجم راؤول غونزاليس الأضواء كعادته بعد أن سجل هدفين في الدقيقتين 13 و26، وأكمل الخماسية كل من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 18 والهداف الفرنسي الواعد كريم بنزيمة في الدقيقة 65 والجناح الهولندي أرين روبين في الدقيقة 86 بعد أن حل بديلا للنجم البرتغالي.

وسجل هدف أصحاب الأرض الوحيد، اللاعب غابي غالا في الدقيقة 75 بعد تصويبة هزت مرمى الحارس البديل البولندي جيرسي دوديك.

وفي ظل رغبته بالدفع بأكبر قدر من اللاعبين خلال اللقاء، أشرك المدير الفني للريال التشيلي مانويل بيلليغريني 20 لاعبا كما كان قد كشف في مؤتمر صحافي سابق الخميس الماضي.

وستقام المباراة المقبلة لريال مدريد في رحلته الأميركية في مدينة واشنطن اليوم (الأحد) أمام «دي سي يونايتد» الذي أكد نفاد جميع تذاكر اللقاء منذ الآن

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً