العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

سار يمدد فترة الاشتراك بدورته الرمضانية الكروية

أقرت اللجنة المنظمة لدورة نادي سار الرمضانية الثامنة لكرة القدم في اجتماعها الأخير، الذي عقد في مقر النادي برئاسة رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس النادي عباس عبدالوهاب، تمديد فترة الاشتراك وتسجيل الفرق الراغبة في المشاركة بالدورة حتى يوم الثلثاء 18 أغسطس/ آب الجاري، بعد أن كان مقررا في وقت سابق أن يكون اليوم الأخير لتسجيل من يود المشاركة كحد أقصى في منتصف الشهر 15 أغسطس.

وكانت بطولة نادي سار الثقافي والرياضي الرمضانية تحتضن في كل عام بمنافساتها القوية ما يقارب من 32 فريقا، إلا أن اللجنة المنظمة للبطولة ارتأت أن تغير من نظام الدورة هذا العام وتقليل عدد الفرق إلى أربعة وعشرين فريقا، وتوزيعها إلى أربع مجموعات، على أن يكون في كل مجموعة 6 فرق.

وتأتي فكرة اللجنة المنظمة بتقليل عدد الفرق ووضع المنافسة محصورة في 4 مجموعات، بهدف منح الفرصة الكافية للعب أكثر عدد من المباريات في الشهر الكريم، وزيادة المنافسة الشرعية فما بين جميع المشاركين، كما سيقرر خلال الاجتماعات المقبلة، وضع جوائز يومية لأفضل لاعب في كل مباراة وجوائز تشجيعية للجماهير، بهدف إظهار البطولة هذا العام بحلة جديدة ومختلفة عن البطولات السابقة.

وسيعلن مجلس إدارة النادي سار الثقافي والرياضي خلال الأيام القليلة المقبلة اسم الراعي الرسمي لبطولة هذا العام، وتحديدا قبل يوم التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري، والذي ستقام خلاله اجتماع الأندية والشركات والفرق المشاركة باللجنة التنظيمية لإجراء مراسيم القرعة وتوزيع المجموعات الأربع المتنافسة، وبالتالي على من يود الاستفسار والتسجيل للمشاركة الاتصال بمدير البطولة سيدمحمد حسن عاشور أو عضو اللجنة يوسف علوي يوسف على هواتف (39836994)، (39666479).

الغزالي يحقق لقب بطولة «تحدي بتلكو البلاي ستيشن»

- اختتمت فعاليات بطولة «تحدي بتلكو البلاي ستيشن» تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي تنظمها اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع إدارة الشباب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة وبرعاية شركة بتلكو للاتصالات وذلك بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة والرئيس التنفيذي لشركة بتلكو وجيرت رايدار.

وجاء في المركز الأول في البطولة اللاعب محمد عاطف الغزالي وفي المركز الثاني أحمد شكري عبدالملك وفي المركز الثالث عامر محمد وفي المركز الرابع محمد الحسن.

وسيحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 400 دينار، والمركز الثاني 200 دينار، والمركز الثالث والرابع 150 دينارا، فيما سيحصل الفائزون بالمراكز من الخامس إلى الثامن على جهاز PSP.

وستقيم اللجنة المنظمة حفلا لتوزيع الجوائز على الفائزين في البطولة يوم الثلثاء المقبل بقاعة اللجنة الأولمبية البحرينية.

بدء الاستعداد لبطولة البحرين للأشبال الكروية

- بدأت الاستعدادات في نادي اتحاد الريف لتنظيم بطولة البحرين للأشبال في نسختها الثانية، إذ تقرر أن تقام فعاليات البطولة خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2009 لفئة الأشبال من مواليد 1995، وذلك للأندية والمراكز الشبابية غير المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ من المتوقع أن يرتفع عدد الفرق المشاركة في البطولة الحالية بعد النجاح الباهر الذي حققته البطولة في نسختها الأولى للعام 2008.

يذكر أن البطولة الأولى أقيمت في شهر أكتوبر 2008 بمشاركة 10 فرق ضمت كل من اتحاد الريف، الزلاق، داركليب، أبوصيبع، بني جمرة، الشاخورة، سلماباد، سند، مدينة حمد والهملة. والتي قسمت فرقها إلى مجموعتين، وحقق فريق أشبال أبوصيبع المركز الأول بعد فوزه المستحق في المباراة النهائية على فريق مدينة حمد والتي أقيمت تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة. وفي الاجتماع الأول للجنة المنظمة الذي عقد في مساء الاثنين 3 أغسطس/ آب الجاري وبحضور علي العربي تمت مناقشة النظام العام ولائحة البطولة وتكليف علي ميثم لإجراء التعديلات اللازمة عليها تمهيدا لمناقشتها مع الفرق المشاركة. وتقرر أن يتم الإعلان عن فتح التسجيل في البطولة في وقت لاحق

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً