العدد 1692 - الثلثاء 24 أبريل 2007م الموافق 06 ربيع الثاني 1428هـ

«تعمير» ترسي عقد تنفيذ «بالاس تاورز»

أرست شركة تعمير القابضة عقد بناء برجها «بالاس تاورز» بقيمة 300 مليون درهم على شركة اتحاد الهندسة الإنشائية (يونك) بعد أن تقدمت أكثر من شركة مقاولات معروفة للفوز بعقد تشييد المشروع الواقع في واحة دبي للسيليكون بمدينة دبي. ويأتي اختيار «يونك» لتنفيذ العقد على خلفية نجاح الأخيرة في انجاز مشروعات عقارية كبرى على مستوى الإمارات. وستقوم شركة اتحاد الهندسة الإنشائية (يونك) أحد أكبر شركات المقاولات على مستوى الشرق الأوسط ببناء المشروع المكون من 424 وحدة سكنية بين استديو وغرفة وغرفتي نوم و150 مكتبا، و16 محلا، إذ تصل مساحة البناء إلى 1.194.873 قدما مربعا.

ويعد بالاس تاورز المشروع الأول لشركة تعمير في واحة دبي للسيليكون، ويأتي في ظل الطفرة الاقتصادية التي تشهدها جميع القطاعات الخدمية والصناعية والتجارية في الإمارات والتي حققت رواجا غير مسبوق، وفي الوقت الذي تسجل فيه معدلات الطلب على تلك الخدمات والسلع والمنتجات التي تمثل مخرجات تلك القطاعات مستويات غير مسبوقة من الطلب.

وقال رئيس شركة تعمير القابضة عمر عايش: «بات جليا للعاملين في قطاع التطوير العقاري ما تتمتع به (تعمير القابضة) من مقدرة ومرونة عاليتين في مواكبة التطورات الاقتصادية على المستوين المحلي والعالمي إلى جانب إمكاناتها النوعية في تلبية متطلبات المرحلة المقبلة، فالشركة تجتهد في دراستها العميقة لرغبات العملاء ومتطلباتهم ما جعلها أكبر مطور عقاري في القطاع الخاص وأكثرها مقدرة على تلبية احتياجات العملاء».

العدد 1692 - الثلثاء 24 أبريل 2007م الموافق 06 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً