العدد 1716 - الجمعة 18 مايو 2007م الموافق 01 جمادى الأولى 1428هـ

جمانة مراد تصور «لحظات أنوثة» وتلعب مع «الشياطين»

بدأت الممثلة السورية جمانة مراد قبل أيام تصوير فيلمها الجديد «لحظات أنوثة» الذي اعتبرته على قدر كبير من الواقعية؛ لكونه يمس مشاعرَ وأحاسيسَ معظم بنات هذا العصر. وقالت جمانة: «أشعر بما يشعرن به، فحوادثه تتناول قصة حياة أربع بنات: منى، أميرة، ليالي وسلمى وأنا منهن، وتجمع بينهن صداقة قوية أثناء فترة الدراسة، وكل منهن تحلم بمستقبل مشرق، وبعد انتهاء الدراسة تفرقهن سبل الحياة».

ويشارك جمانة البطولة كل من علا غانم وأجفان والمغنية اللبنانية ميرا التي اشتهرت في برنامج «ستار اكاديمي» وإبراهيم يسري ونبيل الهجرسي. والفيلم من تأليف هاني عيسى وإنتاج محمد عشوب، ويعد اولى تجارب مؤنس الشوربجي مع الإخراج السينمائي الطويل. وأضافت جومانة «أوشكت على الانتهاء من تصوير دوري في فيلم (الشياطين) مع شريف منير ودولي شاهين وخالد زكي وطلعت زين وهو من سيناريو وحوار وإخراج أحمد أبوزيد، وأتوقع أن شخصية اللبنانية إلهام التي قدمتها في الفيلم، ستكون بمثابة النقلة الكبرى لي مع البطولات السينمائية المطلقة في الفترة المقبلة، وموضوعه مقتبس من سلسلة المغامرات الشهيرة (الشياطين الـ 13) التي ارتبط بها الأطفال والشباب والكبار في عالمنا العربي أعواما طويلة».

وتعود جمانة مع جمهور الشاشة الصغيرة في رمضان في المسلسل الجديد «ساعة عصارى» الذي بدأت تصويره أخيرا مع أحمد وفيق ونهال عنبر وأحمد خليل وهو من تأليف ماجدة خيرالله وإخراج محمد حلمي. وتتوقع جمانة القدر ذاته من التجاوب والنجاح مع الجماهير، وخصوصا بعد نجاح أعمالها السابقة «الطارق» و «الحب موتا» مع ممدوح عبدالعليم، و «الشارد» مع حسين فهمي و «قلب حبيبة» مع سهير البابلي.

العدد 1716 - الجمعة 18 مايو 2007م الموافق 01 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً