العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

مصرع لاعب النجمة حسين بودهوم في حادث سيارة

لقي لاعب فريق النجمة لكرة القدم حسين حسن بودهوم مصرعه فجر أمس (الأربعاء) بعد أن تعرضت السيارة التي كانت تستقله لحادث على شارع الشيخ جابر الأحمد الصباح في منطقة سترة.

حسين البالغ من العمر 25 عاما أعلنت وفاته في الموقع إثر إصابة حادة في الرأس تعرض لها بعد أن ارتطم رأسه بجدار اسمنتي على طرف الطريق ما أدى إلى وفاته فورا.

الحادث أدى أيضا إلى إصابة أخ حسين الأصغر البالغ من العمر 22 عاما وسائق السيارة البالغ من العمر 21 عاما، إذ نقل الاثنان إلى مجمع السلمانية الطبي لتلقي العلاج ووصفت إصابتهما بالبسيطة.

وتشير التفاصيل الأولية للحادث إلى أن سائق السيارة فقد السيطرة عليها فيما كان متوجها نحو الإشارة الضوئية للتقاطع المؤدي إلى بندر سترة، ما أدى إلى اصطدام طرف السيارة الأيمن بجدار خارج الطريق ما تسبب في تعرض حسين للإصابة البليغة في الرأس.

من جانبهم، انتقد بعض أهالي الشاب تأخر وصول سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، مشيرين إلى أن التأخير بلغ نحو نصف ساعة. إلا أن مجمع السلمانية الطبي نفى وجود أي تأخير، إذ أشار مصدر بوزارة الصحة إلى أن غرفة الطوارئ تلقت بلاغا عن الحادث (عن طريق الشرطة) عند الساعة 1.50 فجرا يفيد بأن حادثا وقع بالقرب من معرض الزياني للسيارت، وتم إرسال إسعاف مركز سترة إلى الموقع ولم يعثر على الحادث، وواصل وجهته نحو دوار ألبا قبل أن يعود من الاتجاه المعاكس بحثا عن الحادث، واستغرق انطلاقه ووصوله إلى موقع الحادث 6 دقائق.

يذكر أن 3 دوريات نجدة ووحدة دفاع مدني ساندت جهود رجال الإدارة العامة للمرور الذين بدأوا تحقيقا للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً