العدد 1835 - الجمعة 14 سبتمبر 2007م الموافق 02 رمضان 1428هـ

نغموش وجاسم «مقاريد» دبي في رمضان

ضمن دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك، تقدم مؤسسة دبي للإعلام عبر قناة دبي التابعة لها المسلسل الكوميدي الاجتماعي «المقار يد» بمشاركة نخبة من نجوم الفن الخليجيين والعرب، أبرزهم الفنان الإماراتي جابر نغموش والفنان القطري عبدالعزيز جاسم وغيرهم من النجوم تبث قناة دبي خلال شهر رمضان المبارك مسلسل المقاريد من تأليف الكاتب الإماراتي جمال سالم وإخراج الكويتي غافل فاضل.

«المقاريد» مسلسل كوميدي اجتماعي من إنتاج مؤسسة دبي للإعلام ويعرض حصريا على شاشة قناة دبي. ويتناول العمل الكثير من القضايا الاجتماعية الخليجية التي يتم طرحها في إطار كوميدي. ومن المتوقع أنْ يكون هذا المسلسل نقطة مضيئة في الدراما الخليجية، إذ تدور أحداثه حول ثلاثة إخوة بينهم اثنان مقاريد... والمقاريد باللهجة الخليجية تعني المنحوسين.

يعد مسلسل المقاريد من أبرز المسلسلات الخليجية الرمضانية لهذا العام وخلال أحداثة نشاهد الكثير من المفارقات الكوميدية الهادفة والبعيدة عن الإسفاف بين الإخوة الثلاثة جابر، عبدالعزيز وناصر ومعهم أمهم العجوز زهرة، إذ تتغير أحوالهم بسرعة لم يتوقعوها فكيف لهم أن يتأقلموا مع هذا الواقع الجديد، وهل ينجحون؟

يشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما الكوميدية في مقدمتهم الفنان جابر نغموش من الإمارات وعبدالعزيز جاسم من قطر، كما يشارك في البطولة الفنانة عائشة عبدالرحمن، نورا البلوشي من البحرين ومي عبدالله وسعيد المناعي وسيار الكواري ومحمد أنور وفهد الباكر وعلي الخلف وخالد خميس وعبدالله الكواري من قطر وغيرهم من نجوم الفن السوري والخليجي.

العدد 1835 - الجمعة 14 سبتمبر 2007م الموافق 02 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً