العدد 1884 - الجمعة 02 نوفمبر 2007م الموافق 21 شوال 1428هـ

«هافا جافا» تستضيف نجمَي موسيقى الـ «R’n’B» في حفل مثير جدا

كان الجمهور في 1 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على موعد مثير مع نجمَي موسيقى الـ «R’n’B» في حلبة البحرين الدولية برعاية من «كوكا كولا» و «أوربت» وصحيفة «البحرين تربيون» وسوق البحرين الحرة.

في تلك الحفلة الرائعة، استمتع محبو جو (Joe) بالأداء الفريد والصوت الاستثنائي المدهش لهذا النجم. وكانت تلك الحفلة الموسيقية التي نظمها هافا جافا (HavaJava) مميزة ومثيرة وتجربة غير عادية ستظل راسخة في أذهان عشاق أغاني الحب التي يقدمها جو.

إن قدرة جو على حمل أحاسيس ومشاعر الأغنية ذات الروح الصادقة الحقيقية مع صوته المثير أدهشت الجمهور حقا. فاكتشاف موهبته منح جو فرصة ليتعلم كيف يحكي حكاية العشق من خلال أغاني الحب العذبة التي تلامس وتثير أحاسيس الملايين من عشاق موسيقاه بأسلوب سحري عجيب.

ومع اسطوانتين بلاتنيوم، استطاع جو أن ينعش ويحيي الجانب الروحي لموسيقى الـ R’n’B وشهدت أغاني جو مع فنانين لامعين مثل cent of G-Unit 50 وNAS وFabulous وMariah Cary إقبالا منقطع النظير من قبل عشاق الأغاني العالمية.

وفي سياق تعليقه على الحفلة، قال جو: «أشعر بالسعادة الغامرة لزيارة البحرين وخصوصا لتقديم حفلة».

وقدم جو «Stutter» و «If I was your man» بالإضافة إلى الأغاني الأخرى المختارة من اسطواناته السبع المميزة؛ ما جعل المولعين به على موعد خاص مع تجربة لا تضاهى إذ اكتشفوا عن كثب المزيد من موهبة جو الموسيقية.

رافق جو في هذه الليلة الفنانة الواعدة الجبرا التي اخترق صوتها الجهوري العجيب قلوب الجمهور وأرواحه، والتي هي أحدث عضو في قائمة فناني شركة Kedar Entertainment فغنت للجمهور أول اسطواناتها «Purpose»، زد على ذلك كله أن صوت جو الناعم والسحري عمّ الحضور في حلبة البحرين الدولية في تلك الليلة بدلا من أصوات محركات سيارات الفورمولا 1 في بيئة ذات جودة فائقة وموقع ممتاز.

العدد 1884 - الجمعة 02 نوفمبر 2007م الموافق 21 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً