العدد 1903 - الأربعاء 21 نوفمبر 2007م الموافق 11 ذي القعدة 1428هـ

«ألبا» تدرس مشروعات بـ 27 مليون دولار

أقر دمج عمليات (ألما) في الشركة

استعرض مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) في اجتماعه أمس (الأربعاء)، برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة الشركة نادر المؤيد، دراسة مجموعة من المشاريع قيمتها 27 مليون دولار، بما يعزز موقع صدارة ألبا على مستوى العالم في مجال صناعة الألمنيوم، بالإضافة إلى دراسة الخطط الاستراتيجية المستقبلية لضمان استمرارية مساهمتها في دعم وتطوير الاقتصاد الوطني ودفعه إلى النمو المستمر».

وأقر مجلس الإدارة دمج عمليات التسويق والانتاج من خلال دمج «ألما» في شركة ألبا والتي ستبدأ من 1 يناير/ كانون الثاني المقبل.

واطلع المجلس على استعدادات الإدارة التنفيذية لتفعيل الخطة الاستراتيجية للأعوام الخمسة المقبلة. وأشاد بالنتائج المالية والإنتاجية المتميزة للشركة خلال الفترة الماضية من هذا العام. واستعرض مجموعة من الخطط العملية بشأن المواد الخام وأسواقها، بالإضافة إلى برنامج إدارة المخاطر.

وأشار المؤيد إلى أن الشركة حققت إنجازات متقدمة، وهي مستمرة في التطور، وخصوصا في مجال السلامة والاهتمام بالعاملين، والعناية بالبيئة، إضافة إلى ضبط الكلف وزيادة الإنتاجية، وهذا نتيجة الخبرة المتميزة لدى فريق الإدارة التنفيذية وجميع العاملين بالشركة»

العدد 1903 - الأربعاء 21 نوفمبر 2007م الموافق 11 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً