العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ

مخلّصون يشتكون من سوء نظام المواعيد بقسم البطاقة السكّانية

اشتكى عدد من المخلّصين من القرارات المجحفة بحسب ما وصفها بعض المترددين، والتي تصدر من قسم البطاقة السكّانية. إذ إن هذه القرارات كانت سبب في خسارتهم إلى أصحاب الأعمال.

وذكر المخلّصون بأنّ القرار الذي صدر والذي يقتضي بضرورة أخذ المواعيد لتخليص 10 بطاقات في اليوم كان مُجحفا، مبينين بأنه عند حجز مواعيد للتخليص يفاجئون بأنّ هذه المواعيد ألغيت في اليوم الذي من المفترض أنْ يقوموا فيه بتخليص المعاملة.

واستنكر المخلّصون من إلغاء مواعيدهم، مشيرينَ إلى أنّ إلغاء هذه المواعيد سببت لهم إشكالية مع المؤسسات وأصحاب الأعمال.

كما استنكر المخلصون انتظارهم أسبوعا كاملا لتخليص 10 بطاقات ليفاجئوا في النهاية بأن مواعيدهم ألغيت وبأنه خسروا مبالغ طائلة من حجز هذه المواعيد. وأردف المخلّصون بأن هناك مشاكل مع أصحاب الأعمال الذين أصبحوا لا يتفهمون هذه القرارات التي تصدر من دون للجوء إليهم على رغم من أنهم المعنيين بهذه القرارات.

وعلى صعيد متصل، أشار المخلّصون إلى أنه من ضمن القرارات المجحفة التي يصدرها قسم البطاقة السكّانية قرار إجباري يقتضي بأن تكون البطاقات التي يتم حجز موعد لها أنْ تكون بالضرورة هي نفسها في الوقت الذي تتغير فيه بعض الحالات بأن يتم تغيير البطاقات بسبب وجود حالات طارئة لذا فأنه مع هذا القرار فإنّ المخلّصين مجبرون بتخليص فقط البطاقات التي حجز موعد لها وتأجيل إصدار البطاقات التي تمثل حالات طارئة.

العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً