العدد 2311 - الجمعة 02 يناير 2009م الموافق 05 محرم 1430هـ

حظوظنا قوية ومباراة البحرين مفتاح التأهل

عضو الوفد الإعلامي العراقي محمد إبراهيم:

قال عضو الوفد الإعلامي العراقي رئيس القسم الرياضي لصحيفة «المشرق» محمد إبراهيم إن المنتخب العراقي ومن خلال فوزه ببطولة آسيا ومشاركته في الخليج يسعى إلى أن تكون حظوظه قوية في الفوز بالبطولة مع التأكيد على إعداده الضعيف الى جانب معظم المنتخبات الخليجية الأخرى قياسا بأهمية البطولة ولكن مع ذلك سيسعى ان يثبت إلى الجميع أحقيته بطولة آسيا.

وأضاف «الفريق العراقي يتميز بمجموعة جيدة من اللاعبين المنسجمين والتي تملك المستويات العالية ومعظمهم يلعبون في دوريات خارجية، فهوار ملا أحمد يلعب في قبرص في أحد الأندية التي تلعب ضمن دوري أبطال أوروبا. وأما نشأت أكرم ومهدي كريم وقصي منير فهم محترفون في الدوري القطري. وعماد محمد في الدوري الإيراني ومصطفى كريم هداف الإسماعيلي المصري ولذلك ظهوره بالصورة المشرفة المعهودة طموح كل لاعب في الفريق ووفق هذا التطور الفني أتوقع وصولنا إلى المباراة النهائية».

وتابع «مباراتنا الأولى مع البحرين ستكون المفتاح الكبير وتعتبر تمهيدا لطريق التأهل فيما لو حققنا الفوز على البحرين. أعتقد أن كل الفرق مرشحة للفوز بالبطولة باستثناء اليمن إذ قد يكون خارج البطولة.

يذكر ان الفريق لعب 3 مباريات تجريبية، خسر في الأولى (1/2) من نجوم العالم وتعادل مع الإمارات (2/2) في الثانية. فيما تعادل في الاخيرة مع الأهلي الإماراتي (1/1).

العدد 2311 - الجمعة 02 يناير 2009م الموافق 05 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً