العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

«الوفاق»: الأمم المتحدة مسئولة عن الحفاظ على الحرم الإبراهيمي والمقدسات

استنكرت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية في بيان أمس «مواصلة الكيان الصهيوني اعتداءه الآثم على الحرم الإبراهيمي الشريف ومسجد بلال بن رباح في مدينة بيت لحم واعتبارهما على لائحة المواقع الأثرية الإسرائيلية». مشيرة إلى أن «الأمم المتحدة معنية بتحمل المسئولية في الحفاظ على مقدسات الشعوب والأمم».

واعتبرت «الوفاق» القرار الصهيوني «تحديا لمشاعر ملايين المسلمين والعرب حول العالم، وتحديا للأعراف والقوانين الدولية التي تجاوزها هذا الكيان الغاشم مرارا ويتجاوزها كل حين». ورأت أن «مبادرات السلام التي يقدمها العرب والحكومات العربية كهدايا للكيان الصهيوني تجرّئ الأخير على الإمعان في عدوانه واعتداءاته».

ولفتت إلى أن «موقف الدول العربية والإسلامية من هذا الاعتداء الخطير الأخير لا يمثل أبدا رأي شعوب المنطقة، والصمت المطبق الذي عودتنا عليه الدول العربية لم يعبر يوما عن غضب الشارع العربي الذي يطالب حكوماته وسلطاته دوما بالتحرك الدبلوماسي والسياسي والدولي من أجل نصرة الشعب الفلسطيني الشقيق والانتصار لقضاياه وقضية القدس التي تمثل قضايا المسلمين الأولى».

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:02 ص

      واجب الجميع

      المقدسات الاسلاميه من مسئوليةابناء الامه كافة ويجب مساندة الاهل في فلسطين ودعمهم ومؤازرتهم لكي يتصدوا لاعمال التهويد التي يقوم بها الكيان الصهيوني من اعمال اجراميه تجاه المقدسات الاسلاميه وكذلك تجاه ابناء فلسطين هذا هو المطلوب

اقرأ ايضاً