العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

أهالي فريق «ستيشن» يطالبون بتخصيص مواقف لسياراتهم

فيما ناقشوا المشاريع الاستثمارية مع مدير بلدية المحرق

ناقش مدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة خلال لقائه أهالي فريق محطة السيارات القديمة «ستيشن» مطالبهم المتمثلة في استملاك أراض للمنفعة العامة ويتم تحديدها كمواقف للسيارات، مستعرضا معهم المشروعات الاستثمارية والخدمات البلدية في المنطقة.

وبشأن مشكلة عدم وجود مواقف للسيارات، أكد مدير البلدية أن البلدية جهة خدمية، تقدم خدماتها وترتقي بها بما يتوافق مع السياسة العامة للمملكة، وبحسب توجيهات القيادة بضرورة تلمس احتياجات المواطنين واستمزاج آرائهم ومشاركتهم في صنع القرار، مضيفا ونحن نعمل لضمان وصول الخدمات البلدية إلى أعلى مستوياتها بما يحقق المصلحة العامة ويخدم جميع المناطق، وأن أعضاء المجلس على اطلاع ومتابعة دائمين بالخطط والمشروعات والخدمات البلدية.

وأشار مدير البلدية إلى أن طموحنا للمحرق بأن تبقى واجهة حضارية للمملكة، وأن ترتقي الخدمات البلدية إلى أفضل المستويات من خلال التركيز على تطوير الكفاءات البحرينية بالتدريب المستمر، والاستعداد والتهيئة الكاملين للتعامل مع التكنولوجيا الحديثة، واستحداث الحلول الناجعة للمشكلات التي يواجهها المواطنون في المناطق.

وفيما يتعلق بالمشروعات الاستثمارية قال: إن هذه المشروعات وإن كانت ذات منفعة ومردود مالي على البلدية يجب أن تراعى فيها مصلحة الأهالي وبقية الأطراف ذات العلاقة. ونحن في البلدية نقوم بدراسة تلك المشروعات من كل النواحي ومن ثم نعرضها على المجلس البلدي لاتخاذ القرار المناسب.

من جانبه أشار وفد أهالي فريق السيارات القديمة إلى أنه على رغم الجهود الأهلية التي يبذلها رواد ديوانية الفريق، إلا أن هناك نقصا في تغطية بعض الجوانب لن يكتمل إلا بالتعاون مع الجهات الرسمية، مؤكدين مطالبهم المتمثلة في المشروعات الاستثمارية وهي: توفير مواقف لسيارات الأهالي، وتخصيص موقع في المشروع كديوانية ومركز شبابي وتغطية نفقاته من قبل المستثمر، إضافة إلى توظيف نسبة من العاطلين عن العمل في المنطقة.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:21 م

      صادق يالمحرقي

      اخ لو فى ايد ماخليت مواطن محتاج و لامجنس فى ارض و اليامل واخ يازمان والنواخده والطواويش يشوفون اشلون صارت البحرين وين البحر وين راح وين السمج وبس قهر و بس يابحر ماعد لك مكان لهل البحرين!!!!!!.

    • زائر 1 | 1:18 ص

      محرقي: للأسف.. سكن البوم محل الحمام فحل الظلام..

      طردوا الحوش المجنسين الذين غزوا المحرق وستبقى المحرق عزيزة نظيفة بأهلها البحرينيين الأصليين المتحابين والمتعايشيين من زمن طويل..

اقرأ ايضاً