العدد 2747 - الأحد 14 مارس 2010م الموافق 28 ربيع الاول 1431هـ

اليوم ندوة للتعريف بفوائد اتفاقية التجارة مع أميركا

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

14 مارس 2010

تعتزم وزارة الصناعة والتجارة تنظيم ندوة لأصحاب الأعمال البحرينيين لإلقاء مزيد من الضوء على آليات الاستفادة من اتفاقية التجارة الحرة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة. وستعقد الندوة التي سيحاضر فيها المستشار التجاري بهيئة الخدمات التنفيذية الدولية، وخبير موضوعات التجارة الحرة والنفاذ إلى الأسواق المنتدب للعمل لدى وزارة الصناعة والتجارة، رودي فوغل، صباح اليوم (الاثنين) في الدور الأول بمبنى شئون الصناعة الواقع في ضاحية السيف.

وقد سبق للوزارة أن أعدت ندوتين فنيتين في قطاعي الصناعات الغذائية والصناعات الأساسية ضمن سلسلة من الندوات لبحث سبل تطوير عمليات التصدير للشركات الصناعية الوطنية وتعريفها بالإمكانات التصديرية، ما يمثل دعما فنيا من قبل وزارة الصناعة والتجارة للقطاع الصناعي بهدف جذب المزيد من رؤوس الأموال الأميركية وغيرها من الاستثمارات الأجنبية، وإقامة مشروعات استثمارية متعددة ومتنوعة في قطاعات الصناعات التحويلية وعالية التقنية والخدمات بمختلف أنواعها لمصلحة المستثمر البحريني بالإضافة إلى التهيئة لفتح آفاق أرحب أمام دخول منتجات الشركات البحرينية إلى الأسواق الأميركية وغيرها من الأسواق العالمية الأخرى.

وسيقوم فوغل بتقديم الندوة وشرح كيفية تصدير المنتجات البحرينية للأسواق الأميركية من دون قيود؛ ما يمنحها مزايا تفضيلية في إطار الاتفاقية المذكورة.

العدد 2747 - الأحد 14 مارس 2010م الموافق 28 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً