العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ

«ألبا» تعين مديراً جديداً للسلامة والأمن والبيئة

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عن تعيين حسين علي القصاب مديراً جديداً لدائرة السلامة والأمن والبيئة.

وقد عمل القصاب لدى شركة ألبا منذ حوالي 20 عاماً شغل خلالها العديد من المناصب العليا في دوائر خدمات الصهر ومراقبة العمليات والسلامة والأمن. وكان طوال الوقت رئيساً لفريق سمارتواي في الشركة، وشارك كذلك في العديد من المؤتمرات الصناعية والندوات والدورات التدريبية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة لورنت شميت: «سيكون حسين علي القصاب مسئولاً عن واحدة من أهم الدوائر الأساسية في شركة ألبا والتي كانت دائماً في صميم قصة نجاح الشركة. وقد تميزت سجلات أداء شركة ألبا في مجال السلامة بأنها كانت ممتازة وخارقة للعادة وأدت إلى تعزيز مكانة وسمعة الشركة باعتبارها واحدة من أكثر بيئات العمل أمناً وسلامة».

ويعود بعض السبب في ذلك إلى العمليات والإجراءات التي قامت دائرة السلامة والأمن والبيئة بتطبيقها والتي حظيت بدعم ومساندة كل واحد من موظفي شركة ألبا. ويؤكد تعيين حسين علي القصاب مديراً جديداً لدائرة السلامة والأمن والبيئة الدور المهم والحساس الذي يضطلع به الشباب البحرينيون في اتخاذ القرارات وفي تعزيز القدرة التنافسية للشركة على نطاق عالمي.

هذا وقد حصل حسين علي القصاب على شهادة عليا في تقنية صهر المعادن الخفيفة من كلية الهندسة بجامعة أوكلاند في نيوزيلندا. وحصل أيضاً على دبلوم في أساسيات إنتاج الألمنيوم، بالإضافة إلى دبلوم آخر في الدورات الدولية لعمليات معدن الألمنيوم من الجامعة النرويجية للعلوم والتقنية.

العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً