العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ

وزير «البلديات»: استملاكات المحرق بحسب أولويات «المجلس البلدي»

بحث وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي مع مجلس بلدي المحرق سير العمل في مشروع البيوت الآيلة للسقوط ومشروع التنمية الحضرية، وقال إن الاستملاكات المقررة ستكون بحسب الأولويات التي يقررها المحلس.

وقام الوزير الكعبي يوم أمس (الثلثاء) بزيارة إلى مجلس بلدي المحرق حيث التقى رئيس المجلس بالإنابة عبدالناصر المحميد وأعضاء المجلس وبحث معهم مجموعة من القضايا المتعلقة بمدينة المحرق.

وقال بيان صحافي للوزارة «بحث الوزير الكعبي مع رئيس المجلس البلدي بالإنابة وأعضاء المجلس مجموعة من القضايا المتعلقة بالمجلس البلدي متطرقين إلى التحديات التي تواجههم من أجل وضح الحلول المناسبة لها».

وبين أن الوزارة ستعمل سويا مع المجالس البلدية من أجل مواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات، مؤكدا إصدار توجيهاته للأجهزة التنفيذية بالعمل على تنفيذ قرارات المجالس البلدية، ومشيرا إلى استمرار العمل في المشاريع الكبرى المتعلقة بالبلدية في المحرق واستمرار رصد الموازنة نفسها للبرامج الثقافية والاجتماعية للأعضاء. وأكد أن الوزارة تقوم بعمليات تقييم دورية لأداء الأجهزة التنفيذية وصولا إلى أعلى درجات الأداء،

العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:57 م

      محرقي

      الله بالخير سعادة وزير شئون البلديات والزراعة ، تحياتي للمجلس بلدي المحرق .. ممكن بس شوي تسكتون وتفضون السيره والله تعبنه من الكذب والدجل خلوا عندكم ذره من الصدق مالت عليكم وعلى مجلسكم الفاشل

اقرأ ايضاً