العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ

«أريج» تفتتح مكتباً تمثيلياً في ليبيا

قامت المجموعة العربية للتأمين (أريج) بافتتاح مكتب تمثيلي لها في طرابلس بالجماهيرية العربية الليبية بعد الحصول على الموافقة من السلطات المحلية. وسيقوم المكتب التمثيلي على وجه الخصوص بخدمة زبائن أريج في ليبيا، وذلك تقديراً للمستجدات والنمو الذي يشهده السوق. كما سيقدم المكتب خدماته لدول المغرب العربي المجاورة. وسوف يترأس المكتب صلاح المبروك الليبي الجنسية.

وأكد الرئيس التنفيذي لأريج ياسر البحارنة ذلك قائلاً: «اعترافاً منا بروابطنا العميقة، الحالية والتاريخية مع السوق الليبي، قررنا افتتاح مكتب تمثيلي لنا هناك. وتمتد علاقاتنا الوطيدة مع هذا السوق منذ تأسيس أريج. وقد تم اختبار هذه العلاقات خلال الثلاثين سنة الماضية ونحن عازمون على تعزيز هذه الأواصر بشكل أكثر صلابة. وإننا على يقين بأننا سنكون شركاء أفضل بتواجدنا قرب زبائننا».

يذكر أن المجموعة العربية للتأمين هي إحدى أكبر شركات إعادة التأمين العربية المملوكة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأسهم أريج مدرجة في سوق الأوراق المالية في كل من البحرين ودبي والكويت. وتقدم أريج باقة متنوعة من منتجات إعادة التأمين والخدمات. وتشمل الشركات التابعة للمجموعة كل من تكافل ري (دبي)، ضمانات الخليج (البحرين)، وأريما لأنظمة التأمين (البحرين). كما أن أريج شريك في شركة هاردي أريج لإدارة التأمين (هيم)

العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:38 م

      من اكبر شركات التامين؟!!!

      استغرب من العبارات الكبيرة الموجوده في الاعلى , لكني عندما ذهبت الى الشركة رايت اكثر الموظفين هم الاجانب واكثر الوضائف ليست صعبه على البحرينيين لكي يشغلوها, انا انصح مدير الشركه بان يعيد النظر في بحرنة الوظائف قبل ان يذهب الى انشاء مكتب تمثيلي للشركة في ليبيا.

    • زائر 3 | 7:24 ص

      .....

      التأمين الرئيسي في كل دولة ، حسب ما يخال لي ، هو تقسيم عادل ، للثروة . ومؤسسات الخدمة التي تنظر لله ، ولخدمة المستضعفين . شركات التأمين مهما كثرة فانها ليست الحل ما دام هناك سرقة ، وما دام انّ هناك اغنياء يمتلكون الكثير ويحتكرونه في حين يرزح الكثير ( اقول ولو رزح شخص واحد في هذا العالم من المحترمين لكان خاطئا ) في هذا العالم الذي شهد له التأريخ في عدم التراحم . واحتكار الأموال والاراضين شاهد كبير على ذلك . وشكرا . ولا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم . في امان الله . مع السلامة .

    • زائر 2 | 5:13 ص

      موظفة سابقة في أريج

      الى الزائرة 1: أتوقع إن أريج تفصل البوليصة على حسب طلب الشركة.. وكلما زادت الأشياء إللي تغطيها شركة التأمين طبعا بزيد سعر البوليصة
      أني مثلا عندي تأمين صحي من أريج عن طريق البنك الأهلي ويغطي فترة الحمل والولادة بس نتحمل 20% من المبلغ.. وهال 2% أكيد بتخلي قسط التأمين يكون أقل من لو كانت التغطية كاملة
      أتمنى أكون أفدتش في الموضوع

    • زائر 1 | 12:24 ص

      لماذا لا يتم التأمين على الموظفة في حالة الحمل ولا عند تنظيف الأسنان وغيرها_ رغم أن الشركات المؤمنة عندكم يا أريج تدفع لكم مبالغ طائلة للتأمين على موظفبها!

      وللعلم فإن شركات التأمين الأخرى تقوم بهذه الخدمات!

اقرأ ايضاً